الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

الهلال الرياضي الشابي: تأجيل جديد لموعد الهجرة الجماعية

31 10:12 2020 أكتوبر
الهلال الرياضي الشابي: تأجيل جديد لموعد الهجرة الجماعية
قررت تنسيقية دعم الهلال الرياضي الشابي تأجيل الهجرة الجماعية المقررة اليوم السبت الى الاسبوع القادم.

وأكد رئيس التنسيقية مجيد بن مسعود في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت انه على إثر الإجتماع الذي انعقد أمس الجمعة بمقر ولاية المهدية باشراف والي الجهة  بالإضافة إلى رئيس الهلال الرياضي الشابي "توفيق المكشر" بحضور عدد من القيادات الامنية بالجهة تلقوا تطمينات من رئيس الجمعية بوجود مساع حثيثة من جميع الأطراف من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية  لحلحلة الإشكال واعادة الفريق الى سالف نشاطه في الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم وفق تعبيره.

يشار الى انه تنسيقية الهلال الرياضي الشابي كانت قد قررت تأجيل موعد الهجرة الجماعية الى السواحل الإيطالية من يوم الثلاثاء الفارط الى اليوم السبت 31 اكتوبر 2020.

DQيش

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

قال رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني، بير حسين كوليفاند، اليوم الأحد، إن فريق الانقاذ أصبح قريب للغاية من الموقع المحتمل لوقوع الطائرة المروحية التابعة للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

منذ دقيقة 35

تأهل النادي الإفريقي إلى الدرو النهائي من كأس تونس لكرة اليد بعد فوزه عشية اليوم على حساب مكارم المهدية 30 ـ 28 في مباراة اقيمت في قاعة رشاد خواجة 

منذ دقيقة 56

قال مسؤول إيراني لوكالة أنباء "رويترز"، إن حياة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان في خطر، عقب حادث طائرة هليكوبتر.