الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Diwan El Business
سويعة Business 💹 في عالم المال والأعمال 💶 اناقشو المشاغل 🎙️ ونعرفو الاحوال ✍️ بين الUp 🔼 والDown 🔽 الكلام عــالأرقام في #diwan_elBusiness على ديوان اف ام 🎙️مع أنيس مرعي ... كل يوم السبت من 11:00 ل 12:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
رياضة

اليوم : اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي تترافع امام التاس

:تحديث 15 11:28 2020 أكتوبر
اليوم : اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي تترافع امام التاس
تترافع اللجنة القانونية للنادي الرياضي الصفاقسي المتمثلة في سامي بوصرصار ومهدي الغريبي منذ صباح اليوم الخميس امام المحكمة الرياضية الدولية التاس بخصوص المهاجم السابق للفريق مانوتشو.

ولا تزال المرافعات متواصلة، حيث سبق وان اشتكى الاتحاد السكندري المصري الفريق السابق لمانوتشو للفيفا مطالبا بمبلغ 500 الف دولار ومتهما النادي الصفاقسي بتحويل وجهة اللاعب، الا ان الفيفا في حكمها الابتدائي أنصفت اللاعب والنادي الصفاقسي قبل ان يستأنف الفريق المصري هذا القرار امام التاس.

يذكر ان قرار التاس النهائي سيستغرق اياما قليلة قبل الاعلان عنه

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد اليوم السبت 18 ماي 2024 كاتب عام النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بالقصرين لطفي العيادي في تصريح لإذاعة الديوان ان الدروس قد تعطلت بالمعهد الثانوي الزهور ، وذلك بعد تعرض موظف اداري بالمعهد المذكور إلى عملية عنف شديد تمثلت في "براكاج"

منذ دقيقة 23

أعلن معتمد الساحلين ربيع الزكراوي عن تكوين اللّجنة التأسيسية للشركة الأهلية المحلية لتنمية الصناعات التقليدية بالساحلين وحجز التسمية في السجل الوطني للمؤسسات ليقع المرور إلى مرحلة الاكتتاب

منذ دقيقة 24

أعلنت وزارة الصحة بغزة أن الاحتلال ارتكب 9 مجازر في القطاع راح ضحيتها 83 شهيدا و105 مصابين في 24 ساعة