الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

اليوم .. الذكرى 42 لوفاة محمد علي عقيد

:تحديث 11 10:10 2021 أفريل
اليوم .. الذكرى 42 لوفاة محمد علي عقيد
يوافق اليوم الاحد 11 افريل 2021 الذكرى 42 لوفاة اللاعب السابق للنادي الصفاقسي محمد علي عقيد عن عمر ينهاز الثلاثين ربيعا

و لا تزال ملابسات وفاته  بالمملكة العربية السعودية بتاريخ 11 افريل 1979 غامضة الى حد اليوم خصوصا و ان عديد التقارير قد اكدت انه مات مقتولا بالرصاص في حين ذكرت اخرى أن صاعقة قد اصابته خلال حضوره في حصة تدريبية اجراها فريقه الرياض السعودي . 

و للإشارة فإن عقيد  لُقِّبَ سابقا بصاحب المطرقة الذهبية بإعتباره قد سجل عددا كبيرا من الاهداف عبر الرأس . 

و لعب نجم الكرة التونسية عقيد لفائدة النادي الصفاقسي من 1969 الى غاية 1978 قبل الاحتراف في السعودية من بوابة نادي الرياض اين توفي بعد 10 اشهر فقط . 

و يعد عقيد احد ابرز نجوم ملحمة الارجنتين عام 1978 حيث شارك  مع المنتخب التونسي في كأس العالم و ساهم في تحقيق اول فوز لنسور قرطاج امام المكسيك 3-1  . 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

جد صباح اليوم الثلاثاء حادث مرور أليم على مستوى الطريق الوطنية رقم واحد الرابطة بين مدينة الجم وصفاقس على مستوى منطقة الزغابنة أسفر عن وفاة تلميذ السنة الأولى ابتدائي يبلغ من العمر 6 سنوات بعد أن صدمته شاحنة ثقيلة وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس الوطني بالجم رضا سليمان لمراسل الديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 17

دعا النائب في البرلمان المجمد عن حزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني أمس الاثنين رئيس الجمهورية الى ايقاف المتآمرين على الدولة في الغرف المظلمة و الخونة الذين باعوا الوطن و احالة ملفاتهم على القضاء.

منذ دقيقة 34

قال المقرر العام لدستور 2014 الحبيب خضر في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية الفاسبوك إنّه لا يمكن دستوريا تعديل النظام الانتخابي إلا بقانون صادر عن السلطة التشريعية وهو مستثنى من مجال المراسيم (الفقرة الأخيرة من الفصل 70)

{}