الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

اليوم .. يتعرف النادي الصفاقسي على منافسه في الدور الثاني من كأس الكاف

:تحديث 05 10:10 2018 ديسمبر
يتعرف النادي الصفاقسي اليوم الاربعاء على منافسه المرتقب في الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكاف .

يتعرف النادي الصفاقسي اليوم الاربعاء على منافسه المرتقب في الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكاف .

و سيواجه نادي مريخ جوبا السوداني ضيفه غرين بافالوس الزامبي في اياب الدور التمهيدي الاول من المسابقة انطلاقا من الساعة 14.00 .

و يشار الى ان مباراة الذهاب قد حسمها الفريق الزامبي بثنائية نظيفة الاسبوع الماضي .

و يذكر ان لقاء الذهاب في الدور التمهيدي الثاني سيدور بين 14 و 16 ديسمبر بملعب الطيب المهيري فيما ستقام مواجهة الاياب بين 21 و 23 ديسمبر .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

كشفت دراسة حديثة أن الرجال أكثر عرضة للوفاة المبكرة من النساء اللاتي يعشن عمرا أطول، كما أظهرت فروقا واضحة بين الجنسين في طبيعة الأمراض وأسباب الوفاة.

منذ دقيقة 24

أفاد مراسل الجزيرة أن الشرطة الأميركية اقتحمت جامعة كاليفورنيا وأطلقت قنابل دخان على الطلاب المعتصمين الذي يطالبون بوقف الحرب على قطاع غزة

منذ دقيقة 28

أكد الناطق الرسمي للاتحاد المنستيري محمد أمين الصيادي لمراسل الديوان بالجهة اليوم الخميس 2 ماي 2024 أن الهيئة التسيرية لفريق عاصمة الرباط، قامت بمراسلة الجامعة التونسية لكرة السلة بصفة رسمية من أجل تعيين طاقم تحكيم أجنبي اوروبي لكافة مباريات الكأس والبطولة لموسم 2023 - 2024