الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم: قائمة التلمساني تستأنف قرار لجنة الانتخابات

02 18:32 2024 ماي
الجامعة التونسية لكرة القدم
أودعت قائمة المترشح لإنتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم مطلب استئناف، لدى لجنة الاستئناف للجامعة التونسية لكرة القدم، في القرار الصادر عن الهيئة المستقلة للانتخابات والقاضي بإسقاط القائمة

وتم إسقاط قائمة التلمساني من طرف اللجنة المستقلة للإنتخابات لعدم التأكد من توفر الشرط المنصوص عليه بالفصل 36 في الفقرة الرابعة من القانون الاساسي للجامعة.

كما تم تقديم بطاقة عدد 3 محينة بتاريخ حديث وخالية من كل الشوائب القانونية لل شخص المعني و المتسبب في إسقاط القائمة.

يذكر أن لجنة الإستئناف ستنظر في الطعن في ال 48 ساعة القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أعلن مسؤول فرنسي بارز في كاليدونيا الجديدة، اليوم الجمعة، ان تعزيزات من الشرطة الفرنسية بدأت تصل إلى كاليدونيا الجديدة في إطار عملية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على العاصمة نوميا.

منذ دقيقة 58

قدمت سلطات الاحتلال، إلى مصر، خطة لإعادة فتح معبر رفح، وذلك بمشاركة ممثلين فلسطينيين وأفراد من الأمم المتحدة، وفي ذات الوقت سيكون تحت إشراف الاحتلال.

منذ ساعات 8

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.