الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
رياضة

ايمن عبد النور خارج قائمة مارسيليا في مسابقة اليوروبا ليغ

:تحديث 04 19:24 2018 سبتمبر
قرر الاطار الفني لاولمبيك مرسيليا الفرنسي عدم ادراج المدافع التونسي ايمن عبد النور ضمن

قرر الاطار الفني لأولمبيك مرسيليا الفرنسي عدم ادراج المدافع التونسي ايمن عبد النور ضمن قائمة الفريق المؤهلة للمشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم.

وقد كشفت إدارة نادي مرسيليا الفرنسي اليوم الثلاثاء عن قائمة الفريق التي اختارها المدرب "رودي غارسيا" للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي لهذا الموسم وخوض أول مباراة ضد فريق فرانكفورت الألماني في دور المجموعات يوم 20 سبتمبر الجاري.

وسجلت قائمة فريق الجنوب الفرنسي إقصاء عبد النور (29 سنة) بقرار من المدرب وذلك على خلفية خروجه من حسابات غارسيا وبحث إدارة مرسيليا عن فريق لانتدابه طيلة الميركاتو الصيفي في مقابل رفض اللاعب لهذه الخطوة.

ومنذ تحوله الى مرسيليا لم يتوفق عبد النور في فرض نفسه وافتكاك مكان له ضمن التشكيلة الاساسية رغم معرفته الجيدة بأجواء البطولة الفرنسية حيث سبق له اللعب لصالح تولوز وموناكو .

ويذكر ان المدافع الدولي التونسي كان قد وقع عقدا في اوت 2017 انضم بموجبه الى فريق مرسيليا الفرنسي في شكل إعارة من نادي فالنسيا الإسباني لمدة موسمين.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة العثور بالطريق الوطنية رقم 5 وتحديدا بعمادة بهرة من معتمدية نبر العثور على جثة آدمية ملقاة على الطريق وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 12

أعلن النجم الساحلي في بلاغ رسمي نشره اليوم الجمعة 3 ماي 2024 عبر صفحته على الفايسبوك، أنه قرر إنهاء مدرب فريق أكابر فرع كرة اليد أنور عياد

منذ دقيقة 19

حجز أعوان الإدارة الجهوية للتجارة بأريانة 67 ألف بيضة من أجل مسك منتوجات لا تتوفر فيها شروط ممارسة التجارة