الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

بالصور.. وزن نيمار يثير الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي

:تحديث 03 12:05 2021 أوت
نيمار دا سيلفا
أثار نجم باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي نيمار جونيور، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن ظهر بوزن زائد خلال اجازته الصيفية

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة "Deportes Cuatro" الإسبانية، فإن النجم البرازيلي يقضي اجازته الصيفية في جزيرة "إيبيزا" الإسبانية.

وأضاف المصدر أن نيمار ظهر خلال عطلته الصيفية بوزن زائد، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي ينتقدونه والبعض الآخر يسخرون منه.

ومن المقرر أن يعود نيمار الى تدريبات باريس سان جيرمان في الأيام القليلة القادمة، حيث يتمتع اللاعب بإجازته بعد خسارته نهائي كوبا أمريكا ضد الأرجنتين.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

اعتبرت كتلة حزب قلب تونس في البرلمان المجمد اليوم الأربعاء أن الأحكام الانتقالية التي أصدرها رئيس الجمهورية تمثل تعليقا للدستور و انقلابا على الشرعية و تأسيسا لدكتاتورية جديدة .

منذ ساعات 5

قال النائب في البرلمان المجمد منجي الرحوي ان الاجراءات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء معقولة ومنتظرة...والمبادئ التي تم الإعلان عنها مقدمة اساسية للبناء عليها.

منذ ساعات 5

أفاد الصحفي الجزائري المتخصص في الشؤون الأمنية والجزائرية حمزة الحناشي لديوان أف أم اليوم الأربعاء أن المجلس الأعلى الجزائري للأمن قرر منع أي طائرة مغربية مدنية أو عسكرية من المرور فوق المجال الجوي الجزائري بداية يوم غد .

{}