الأكثر مشاهدة

22 17:37 2021 جوان

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

بخصوص نهاية البطولة.. رئيس الجامعة يجتمع مع الاطارات العليا لوزارة الداخلية

06 21:03 2021 ماي
الجامعة التونسية لكرة القدم
إنعقد اليوم الخميس اجتماعا تنسيقيا بين رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء و اطارات سامية من وزارة الداخلية وبحضور محمد العربي رئيس الرابطة الوطنية المحترفة و سعيدة العياشي رئيسة اللجنة الطبية بالجامعة و الكاتب العام المساعد للجامعة للتباحث حول ضمان توفير أفضل ظروف نجاح نهاية الموسم الرياضي 2020- 2021

وأكد وديع الجريء حرص الجامعة على إنهاء الموسم بأكثر صرامة فيما يتعلق بتطبيق البروتوكول الصحي في هذا الوضع المتغير من فترة إلى أخرى و الذي يجمع جميع الخبراء على دقته، راجياً من جميع مكونات الجمعيات الرياضية تفهم هذا الموضوع ومساعدة كل الجهات المسؤولة حتى تدور كافة المباريات المتبقية في أفضل الظروف ومن ذلك التقيد باللعب بدون حضور الجمهور .

ومن جهة اخرى عبرت الاطارات الأمنية عن استعدادها الدائم للقيام بواجبها على أكمل وجه ولمساعدة جميع الهياكل والقطاعات.

يذكر أن الجولة الأخيرة (24) من البطولة شهدت اشكاليات متعلقة بدخول الجماهير إلى الملاعب سيما في مباراة الدربي أمس بين الإفريقي والترجي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

تعد طفرة ''دلتا + '' طفرة نادرة جدًا وهو ماجعل كل من الهند والمملكة المتحدة تعيشان في قلق من انتشار العدوى.

منذ ساعات 6

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 والمساعد الاول لوكيل الجمهورية جابر غنيمي بأن النيابة العمومية قررت الاحتفاظ بصاحب مقطع الفيديو الذي تضمن ادعاءات بخصوص وصول شحنة من القمح الفاسدة عبر الميناء التجاري بسوسة وفق قوله.

منذ ساعات 6

ترشح المنتخب الفلسطيني اليوم الخميس الى نهائيات كأس العرب فيفا 2021 بعد الفوز في التصفيات على جزر القمر بنتيجة 5-1

{}