الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

Sport MAG
ال sport غرام وعليه الكلام مالا تبع📍 sport Mag وعيش غرامك معانا 📟 كل نهار من السبعة للثمنية متاع الليل Sport Mag الغرام الي يواتيك 🔥 على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️💯
تنشيط عبد القادر الرقي و حاتم قزبار و كريم مقني
رياضة

بداية مليئة بالصدامات في البريميرليغ الموسم القادم

18 15:28 2024 جوان
الدوري الإنجليزي الممتاز
تم اليوم الثلاثاء سحب قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أسفرت عن بداية نارية للمسابقة في الموسم الجديد


وستشهد الجولة الأولى من موسم "2024-2025"، قمة كبرى تجمع بين مانشستر سيتي حامل اللقب  وتشيلسي يوم 18 أوت 

وسيلتقي مانشستر يونايتد في الجولة الافتتاحية مع فولهام، بينما سيلعب ليفربول مع الصاعد إيبسويتش، ويصطدم آرسنال مع وولفرهامبتون، وتوتنهام مع ليستر سيتي.

وسيقام الكلاسيكو التاريخي للبريميرليغ بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة الثالثة يوم 31 أوت على ملعب "أولد ترافورد"، فيما ستشهد الجولة الرابعة الديربي اللندني بين آرسنال وتوتنهام هوتسبير على ملعب السبيرز.

وسيخرج الغانرز آرسنال في الجولة الخامسة لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" يوم 21 سبتمبر/أيلول.

وسيصطدم مانشستر يونايتد مع توتنهام في الجولة السادسة، بينما سيلعب ليفربول مع تشيلسي في الجولة الثامنة على ملعب "أنفيلد".

وتفتح الجولة التاسعة بموقعة قوية بين آرسنال والريدز على ملعب "الإمارات، كما يصطدم تشيلسي بنوكاسل يونايتد في نفس الأسبوع.

وتلعب قمة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الجولة العاشرة على "أولد ترافورد"، ثم يستضيف البلوز جاره آرسنال في الأسبوع العاشر.

وفي الجولة الـ12 يلعب مانشستر سيتي مع توتنهام على ملعب "الاتحاد". ثم سيخرج السيتيزينز في الأسبوع التالي لخوض قمة البريميرليج أمام ليفربول على ملعب "أنفيلد" يوم 30 نوفمبر.

ويقام ديربي مانشستر في الدور الأول من البريميرليغ يوم 14 ديسمبر في الجولة الـ16. 
  

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية انه يجدد العهد على مزيد البذل و العطاء حتى يبقى وطننا مستقلا منيعا لا سيادة فيه الا للشعب التونسي وحده .

منذ ساعة

قال المجلس الوطني للجهات و الأقاليم في بيان له اليوم الخميس ان ذكرى عيد الجمهورية تمنحنا فرصة للتأمل في مسيرتنا الوطنية و التأكيد على دور كل جهة و إقليم في تحقيق أهدافها المشتركة .

منذ ساعتين

أفادت المنظمة الدولية للهجرة أن أكثر من 4100 مهاجر عادوا الى ديارهم طوعيا من تونس الى 28 وجهة مختلفة وذلك منذ جانفي 2024.