الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

برنامج تحضيرات المرحلة الأخيرة للنادي الصفاقسي قبل نهائي كأس تونس

12 17:20 2019 أوت
النادي الصفاقسي
استأنف النادي الصفاقسي بداية من الخامسة من مساء اليوم التمارين بعد راحة العيد التمارين إعدادا لمباراة نهائي كأس تونس أمام النجم الساحلي السبت القادم.

وفي ما يلي برنامج تحضيرات المرحلة الأخيرة لزملاء فراس شواط:

الثلاثاء: الخامسة مساء

الأربعاء إما تمارين في صفاقس ثم السفر للعاصمة أو السفر وإجراء حصة تمارين بملعب المنزه.

الخميس والجمعة حصتا تمارين مسائية بالعاصمة.

السبت: ملاقاة النجم الساحلي بداية من الساعة 18.00 بملعب رادس.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه اليوم الأربعاء برئيس منظمة الأعراف سمير ماجول، إن البعض حاول أمس إتلاف بعض الوثائق، مؤكدا أن كل من سيحاول إتلاف الوثائق في اي محكمة او اي ادارة سيتحمل المسؤولية امام القانون.

منذ دقيقة 40

أظهرت نتائج سبر آراء أعدته "إمرود كنسلتنغ" لاستطلاعات الرأي بالشراكة مع قناة "التاسعة"، أن 87 بالمائة من التونسيين يساندون القرارات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء الأحد 25 جويلية 2021.

منذ ساعة

اصدرت لجنة النزاعات صلب الاتحاد الدولي لكرة القدم حكما بمنع اتحاد تطاوين من الانتداب بسبب عدم خلاص مستحقات المهاجم الموريتاني اسماعيل دياكيتي

{}