الأكثر مشاهدة

13 09:46 2024 جوان

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس ان المدافع الدولي التونسي للنادي الصفاقسي علاء غرام إتفق مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني للإنتقال إلى صفوفه في المركاتو الصيفي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

بسام الوكيل: التتويج بكأس تونس فرصة للمّ شمل كل رجالات النادي الصفاقسي

:تحديث 22 16:09 2019 أوت
بسام الوكيل: التتويج بكأس تونس فرصة للمّ شمل كل رجالات النادي الصفاقسي
قدّم الرئيس السابق للجنة العليا للدعم في النادي الصفاقسي بسام الوكيل التهاني لكل ولاية صفاقس، وجماهير ومسؤولي ولاعبي الفريق بعد احراز لقب كاس تونس لكرة القدم، معبّرا عن سعادته الكبرى بهذا التتويج.

وقال الوكيل في تصريح لبرنامج 'في اللوكال' اليوم الخميس ان هذا التتويج هو فرصة للمّ شمل كل رجالات الفريق، مشدّدا على ضرورة اجتناب الاختلاف في وجهات النظر في المستقبل، والوقوف الى جانب الفريق.

ووجّه الوكيل بعض اللوم لنفسه نظرا لابتعاده عن الفريق في بعض الفترات نظرا لالتزاماته المهنية وفق تعبيره.

وأكد الوكيل ان توفير الظروف الطيبة بالإضافة الى تقديم الدعم المعنوي والمادي هي اهم أسباب النجاح.

وشدّد الوكيل على ضرورة الوقوف الى جانب رئيس النادي المنصف خماخم ودعمه ماديا ومعنويا موجّها نداء الى كل رجالات اللجنة العليا للدعم من اجل التوافق بما فيه مصلحة النادي وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

بدأ حجاج بيت الله الحرام بالتوافد صباح اليوم الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية

منذ دقيقة 28

غادر رئيس الحكومة السيد أحمد الحشّاني اليوم الجمعة 14 جوان 2024 نحو ايطاليا، لتمثيل تونس في اجتماعات قمة مجموعة الدول الصناعية السبع

منذ دقيقة 35

استقبل قادة مجموعة السبع فولوديمير زيلينسكي بحفاوة في إيطاليا، حيث أعلنوا عن اتفاق بشأن استخدام الأصول الروسية المجمّدة لمساعدة كييف في حربها ضد روسيا، بينما دعاهم الرئيس الأوكراني إلى تسريع عمليات تسليم الأسلحة وتدريب الطيارين على مقاتلات "إف 16".