الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

بسام الوكيل: التتويج بكأس تونس فرصة للمّ شمل كل رجالات النادي الصفاقسي

:تحديث 22 16:09 2019 أوت
بسام الوكيل: التتويج بكأس تونس فرصة للمّ شمل كل رجالات النادي الصفاقسي
قدّم الرئيس السابق للجنة العليا للدعم في النادي الصفاقسي بسام الوكيل التهاني لكل ولاية صفاقس، وجماهير ومسؤولي ولاعبي الفريق بعد احراز لقب كاس تونس لكرة القدم، معبّرا عن سعادته الكبرى بهذا التتويج.

وقال الوكيل في تصريح لبرنامج 'في اللوكال' اليوم الخميس ان هذا التتويج هو فرصة للمّ شمل كل رجالات الفريق، مشدّدا على ضرورة اجتناب الاختلاف في وجهات النظر في المستقبل، والوقوف الى جانب الفريق.

ووجّه الوكيل بعض اللوم لنفسه نظرا لابتعاده عن الفريق في بعض الفترات نظرا لالتزاماته المهنية وفق تعبيره.

وأكد الوكيل ان توفير الظروف الطيبة بالإضافة الى تقديم الدعم المعنوي والمادي هي اهم أسباب النجاح.

وشدّد الوكيل على ضرورة الوقوف الى جانب رئيس النادي المنصف خماخم ودعمه ماديا ومعنويا موجّها نداء الى كل رجالات اللجنة العليا للدعم من اجل التوافق بما فيه مصلحة النادي وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .