الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
رياضة

بسبب التهرب الضريبي.. كريستيانو رونالدو يتقبل عقوبة السجن

:تحديث 22 14:45 2019 جانفي
كريستيانو رونالدو
تقبل نجم كرة القدم البرتغالي كريستانو رونالدو عقوبتي

تقبل نجم كرة القدم البرتغالي كريستانو رونالدو عقوبتي الغرامة المالية والسجن مع إيقاف التنفيذ، في قضية تهرب ضريبي في إسبانيا اليوم الثلاثاء، ووقع اتفاق تسوية لإنهاء القضية، وهو ما سيكلفه 18،8 مليون يورو.

وتوصل المهاجم البرتغالي العام الماضي لاتفاق مع السلطات الإسبانية لتسوية القضية، مقابل دفع الغرامة والقبول بالحبس 23 شهرا مع إيقاف التنفيذ.

وطالبت النيابة بتوقيع عقوبة السجن مع إيقاف التنفيذ لكريستيانو مع دفع غرامة مالية قدرها 18.8 مليون يورو، وهي العقوبة التي اتفقت عليها النيابة مع وزارة المالية، مقابل اعتراف لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي بارتكابه أربع جرائم تهرب ضريبي بين عامي 2011 و2014.

ولن يقضي رونالدو عقوبته السجنية بما أن القانون الإسباني ينص على إيقاف تنفيذ العقوبة في أول جريمة تهرب ضريبي ما لم تتجاوز مدى السجن 24 شهراً.

يذكر أن رونالدو إنتقل الصائفة الماضية إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بعد 9 سنوات قضاها بنادي ريال مدريد الإسباني.

وكالات

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

قال رئيس جامعة شيكاغو الأميركية بول إليفيساتوس إن المخيم الذي أقامه الطلاب احتجاجا على حرب غزة "لا يمكن أن يستمر"، وذلك رغم أن الجامعة تعتبر نفسها "نموذجا لحرية التعبير"

منذ دقيقة 42

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن وفدها سيتوجه اليوم إلى القاهرة، لاستكمال المباحثات غير المباشرة مع الاحتلال بشأن صفقة تبادل أسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة

منذ ساعات 8

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات