الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

بسبب العنصرية .. هل يعود كينغسلاي ايدو إلى النادي الصفاقسي؟

:تحديث 19 14:12 2019 فيفري
كينغسلاي إيدو
أكد محمود الوداني وكيل أعمال اللاعب النيجيري كينغسلاي إيدو أن اللاعب

أكد محمود الوداني وكيل أعمال اللاعب النيجيري كينغسلاي إيدو أن اللاعب يشكو عديد المشاكل مع فريقه النجف العراقي حيث تم منعه من التدرب مع الفريق لأكثر من 3 أشهر لم يتحصل فيها على مستحقاته المادية إضافة إلى المعاملة العنصرية من مسؤولي الفريق العراقي حسب قوله.

فيما أكد كاتب عام النادي الصفاقسي سامي بوصرصار أن فريقه راسل نادي النجف وأمهله 10 أيام لخلاص مستحقات اللاعب أو أنه سيضطر لإعادة لاعبه إلى صفاقس للتدرب مع المجموعة والتوجه إلى الفيفا مطالباً بمستحقاته المادية.

وكان النادي الصفاقسي قد تعاقد مع ايديو لمدة 3 مواسم ونصف مطلع سنة 2018 إلا أنه أعار لاعبه الصائفة الماضية إلى نادي النجف العراقي لمدة موسم.

ويتدرب اللاعب الدولي النيجيري على إنفراد بإحدى قاعات تقوية العضلات بالعراق في ظروف نفسية ومادية صعبة منتظراً تمكينه من مستحقاته أو العودة إلى فريقه النادي الصفاقسي.

يذكر أن ايديو لن يكون على ذمة الإطار الفني حال عودته إلى النادي الصفاقسي إلا إنطلاقاً من الموسم القادم وبالتالي سيخضع فقط للتدريبات قصد المحافظة على لياقته البدنية.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 59

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعة

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعة

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟