الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

بسبب تدافع الجماهير.. هل يتم نقل أو تأجيل نهائي خليجي 25؟

19 12:11 2023 جانفي
خليجي 25
ذكرت قناة "الفلوجة" العراقية أن تأجيل نهائي خليجي 25 أمر وارد ومطروح على طاولة اللجنة المنظمة للبطولة بسبب ما شهده محيط استاد البصرة الدولي، من حشد جماهيري كبير قبل ساعات من انطلاقة المباراة المرتقبة بين منتخبي العراق وعمان، اليوم الخميس

واحتشد الجمهور في وقت مبكر من صباح يوم الخميس حول الملعب، في انتظار فتح الأبواب للدخول إلى المدرجات، لدعم ومؤازرة لاعبي المنتخب العراقي.

وذكرت تقارير عراقية أن هذا التدافع الجماهيري أسفر عن مقتل مشجع وإصابة العشرات.

وأوضح المصدر أن اللجنة المنظمة لـ "خليجي 25" تعقد اجتماعا في الوقت الراهن مع محافظ البصرة لبحث الموقف.

في سياق آخر، قالت قناة "العربية" السعودية إن هناك احتمال وارد لنقل نهائي خليجي 25 إلى دولة أخرى خارج العراق.

وأكد أسعد العيداني محافظ البصرة في تصريحات بحضور مراسل "العين الرياضية"، أنه تلقى إخطارا من الاتحاد الخليجي لكرة القدم يفيد بضرورة حل الأزمة وفض التزاحم في محيط الملعب.

وأوضح أنه إذا لم تحل الأزمة في غضون وقت قياسي، سيتم اللجوء بالفعل إلى تأجيل المباراة أو نقلها لبلد محايد.

ولم يعلن أي مصدر رسمي حقيقة تأجيل المباراة أو نقلها خارج العراق من عدمه، حتى صباح يوم الخميس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .