الأكثر مشاهدة

30 13:53 2024 ماي

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقريرها الصادر اليوم أن روابط الدوريات الأوروبية الكبرى واتحادات اللاعبين العالمية، اتخذت موقفا جماعيا من كأس العالم للأندية 2025 التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية

على المباشر

رياضة

بسبب كورونا: غياب مدافع الترجي عن رحلة القاهرة

24 14:34 2021 جوان
بسبب كورونا: غياب مدافع الترجي عن رحلة القاهرة
أثبتت التحاليل التي أجراها لاعبو الترجي الرياضي التونسي اصابة المدافع محمد علي اليعقوبي بفيروس كورونا وبالتالي تخلف عن رحلة اليوم الخميس إلى القاهرة.

كما تغيب عن رحلة القاهرة غيلان الشعلالي بسبب الاصابة العضلية وحسين الربيع الذي لا يزال يخضع للحجر الصحي بسبب إصابته بكورونا.

يذكر ان الترجي سيواجه الاهل المصري يوم الاحد القادم بملعب السلام بداية من الساعة 20:00 بتوقيت تونس، مع الاشارة ان مباراة الذهاب انتهت بفوز الاهلي 1-0.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

شهد عدد القتلى نتيجة حوادث المرور منذ بداية هذه السنة والى غاية ال30 من شهر ماي المنقضي انخفاضا ليبلغ 427 قتيلا مسجلا بذلك انخفاضا مقارنة بنفس الفترة من السنة الفارطة حيث بلغ عدد القتلى 458 قتيلا، وفق معطيات أوردها المرصد الوطني لسلامة المرور على موقعه الرسمي على الانترنت.

منذ دقيقة 37

أفاد بيان لرئاسة الجمهورية بأن رئيس الدولة قيس سعيّد حلّ، فجر اليوم الأحد 2 جوان 2024، بأرض الوطن على إثر زيارة أداها إلى جمهورية الصين الشعبية.

منذ ساعة

‏‏يكون طقس اليوم الأحد مغشى بسحب أحيانا كثيفة مع بعض الأمطار المحلية بالمناطق الساحلية الشمالية صباحا ثم ظهور خلايا رعدية بعد الظهر بالجهات الغربية للشمال و ‏الوسط وتكون مصحوبة بأمطار متفرقة وسحب عابرة بالجنوب.‏