الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
رياضة

بسبب لباس حكمة..إيران في قفص الإتهام

16 21:10 2021 أفريل
بسبب لباس حكمة..إيران في قفص الإتهام
قطعت القناة التلفزيونية الحكومية الإيرانية البث المباشر لمباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في قمة الجولة ال 31 من منافسات الدوري الإنجليزي لتجنب ظهور الحكمة المساعدة سيان ماسي إليس

وتعمدت القناة التلفزيونية الحكومية الإيرانية قطع بث المباراة أكثر من 100 مرة لتجنب إظهار رجلي لسيان ماسي إليس العارية بحسب تقارير إعلامية بريطانية.

وبدلا من ذلك أظهرت القناة الرسمية للمشاهدين الإيرانيين صورة لملعب توتنهام والشوارع الخلفية له في محاولة لتجنب ظهور ماسي إليس التي كانت ترتدي لباساً قصيرا على غرار الحكام الرجال.

وأثار هذا التصرف موجة عارمة من الدهشة في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن القناة الإيرانية كانت تلجأ لعرض لقطة عامة للملعب من الخارج كلما ظهرت مساعدة الحكم أمام الكاميرا.

يشار إلى ان القنوات التلفزيونية الحكومية في إيران لا تسمح بعرض امرأة ترتدي ملابس قصيرة أو مكشوفة الشعر مهما كان مصدرها.

 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

اعتبر مرصد رقابة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، الجمعة 30جويلية 2021، أن شركة "نقل تونس" غالطت مستعملي المترو الخفيف في العاصمة عندما قدمت اعتذارا لهم يوم الخميس 29 جويلية 2021 بسبب الاضطرابات الحاصلة في خدماتها والتي عزتها إلى "تقادم أسطول العربات".

منذ دقيقة 31

كشفت مصادر إعلامية إيطالية اليوم الجمعة عن إقتراب إنضمام الدولي التونسي وجدي كشريدة إلى فريق سالارنيتانا الإيطالي في صفقة إنتقال حر

منذ دقيقة 36

أعلنت قائمة أمل وعمل عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك منذ قليل، أنه تم ايقاف نائب الشعب ياسين العياري، من طرف مجموعة كبيرة من الأعوان عرّفوا أنفسهم بأنهم "أمن رئاسي".

{}