الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

أوضح الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي اليوم الاثنين تفاصيل حادث المرور الذي جد بالطريق الرابط بين باجة ووادي الزرقاء و خلف قتيلين و6 جرحى بعد اصطدام شاحنة ب 9 سيارات.

على المباشر

FIHA GOL
FIHA GOL
تنشيط عادل بوهلال
رياضة

بطاقة ايداع بالسجن ضد شكري الواعر

:تحديث 08 18:27 2019 فيفري
اصدرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الجمعة بطاقة ايداع بالسجن

اصدرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الجمعة بطاقة ايداع بالسجن ضد حارس الترجي الرياضي التونسي سابقا شكري الواعر والمدعو عبداللطيف عبدالله في قضية تدليس و استعمال مدلس .

و قررت الدائرة تعيين جلسة الاسبوع القادم لمحاكمته مع الابقاء على زوجته بحالة سراح .

و يذكر ان شكري الواعر مثل اليوم أمام القضاء للاعتراض على حكم صادر في حقه بعد ما أصدرت دائرة الإتهام بمحكمة الإستئناف بتونس بطاقة ايداع بالسجن في حقّه في سبتمبر 2018.

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تم اليوم الثلاثاء سحب قرعة الدور ثمن النهائي لكأس تونس لكرة اليد لموسم 2022-2023

منذ دقيقة

ارجع رئيس المكتب السياسي لحراك 25 جويلية عبد الرزاق الخلولي العزوف وضعف الاقبال على الانتخابات التشريعية في دوريها الأول و الثاني الى ما اعتبرها ازمة تمر بها البلاد، مضيفا "لا توجد انتخابات زمن الحروب و الازمات"، وفق قوله في برنامج" هنا تونس" على ديوان اف ام

منذ دقيقة 11

شهدت صادرات قطاع النسيج والملابس نموا ملحوظا خلال سنة 2022 بنسبة 20.07%، حيث بلغت 9156.1 مليون دينار وبحساب الأورو بـ21.28% مقارنة بسنة 2021، فقد بلغت 2806.0 مليون أورو بنسبة تغطية تقدر بـ119%، وفق بلاغ لوزارة الصناعة والطاقة والمناجم