الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

بعد إستقالة 6 أعضاء من الإدارة...برشلونة يرد على الإتهامات ضد رئيسه

10 15:38 2020 أفريل
جوسيب ماريا بارتوميو
قدم 6 أعضاء من إدارة نادي برشلونة الإسباني استقالتهم منذ ساعات متهمين رئيس الفريق جوسيب ماريا بارتوميو بالفساد والتعامل مع شركة علاقات عامة من أجل تشويه صورة بعض اللاعبين.

ورد النادي الكتالوني في بيان جاء فيه 

في مواجهة الادعاءات الخطيرة التي لا أساس لها، والتي أدلى بها إيميلي روسود، نائب رئيس النادي السابق، في مقابلات إعلامية مختلفة، فإن برشلونة ينفي أي تصرف يمكن وصفه بأنه فساد، وبالتالي يحتفظ بالحق في تقديم أي إجراءات قانونية ضد ما صدر من تصريحات لروسود".

وشدد البيان على أن ما يخص شركة تحليل خدمات مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي تخضع لمراجعة مستقلة من قبل ولم يظهر أي نتائج جديدة تشير لحدوث عمليات غير قانونية في هذا الصدد.

وأضاف البيان: "النادي يوضح أن استقالات أعضاء الإدارة التي تم الإعلان عنها في الساعات الأخيرة قد نتجت عن تعديل لهيئة المجلس قام به الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو هذا الأسبوع، وسيتم الانتهاء منه في الأيام المقبلة".

واختتم البيان: "تهدف إعادة تشكيل الإدارة إلى تنفيذ التدابير اللازمة للتحضير لمستقبل النادي، والتغلب على عواقب الأزمة الخاصة بفيروس كورونا، وما سيترتب عليها من آثار".


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

كسب اللاعب السينغالي باباكار سار قضيته المرفوعة ضد الأولمبي الباجي

منذ دقيقة 13

يتميز الوضع الجوي بعد ظهر يوم غد الاثنين و أثناء الليل بهبوب رياح قوية بأغلب المناطق حيث تتراوح سرعتها القصوى بين 60 و 80 كلم في الساعة وتصل مؤقتا الى 90 كلم في الساعة في شكل هبات ، حسب ما أورده المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة .

منذ دقيقة 24

طالب مستوطنون خلال مظاهرات نظموها اليوم الأحد في مدينة القدس بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو والتوجه لانتخابات مبكرة، في ظل عدم إبرام صفقة تبادل أسرى مع حركة «حماس» تؤدي لإطلاق سراح المحتجزين في قطاع غزة.