الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

بعد تتويجه بلقب الكوبا أمريكا...ميسي يصرح

11 13:14 2021 جويلية
بعد تتويجه بلقب الكوبا أمريكا...ميسي يصرح
شدد نجم المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي، على أن مدرب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، كان له الفضل الكبير في تتويج منتخب "التانغو" بلقب كوبا أمريكا، على حساب البرازيل (1-0)، فجر اليوم الأحد.

وقال ميسي في تصريحات أبرزها للحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على "تويتر": "أشعر أن الله كان يخصص هذه اللحظة من أجلي، لقد حققنا الفوز ضد البرازيل في النهائي، وفي بلادهم".

وأضاف: "الفضل الكبير يعود إلى سكالوني، كان دائما يريد الأفضل للمنتخب الوطني، وعرف كيف يصنع فريقا فائزا، ويستحق التقدير".

وتابع ميسي، الذي توج بلقبه الأول مع منتخب الأرجنتين: "كنت بحاجة للتخلص من الشكوك حول القدرة على تحقيق شيء ما مع المنتخب الوطني، كنت قريبا جدا لسنوات عديدة من الفوز، كنت أعرف أن ذلك سيحدث (التتويج)، وأعتقد أنه لا توجد مشاعر أفضل من هذه الآن".

وواصل: "قالوا لي إن الناس يحتفلون في كل مكان، أريد أن أشكر أهالي مدينة روساريو (مسقط رأسه) على التقدير الذي قدموه لي في النصب التذكاري".

وأتم أفضل لاعب في العالم ست مرات: "يجب أن نستفيد من هذه الطفرة، وهذا الجيل الجديد، أخبرتهم بأنهم سيشكلون مستقبل المنتخب الوطني، ولم أكن مخطئا، لقد أظهروا ذلك.. اليوم نحن الأبطال".

المصدر: وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعة

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعتين

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء