الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

بعد سوكاري .. متوسط ميدان ثان يغيب عن الكلاسيكو

:تحديث 28 18:49 2018 فيفري
بعد سوكاري .. متوسط ميدان ثان يغيب عن الكلاسيكو
تأكد غياب متوسط ميدان النادي الصفاقسي

تأكد غياب متوسط ميدان النادي الصفاقسي حسام اللواتي عن مواجهة الكلاسيكو غدا الخميس امام النجم الساحلي و ذلك بسبب عدم التأكد من جاهزيته البدنية قبل تحديد اللاعبين المؤهلين للقاء .


و يشار الى أن طبيب الفريق حمادي قوبعة قد أكد في تصريح لديوان اف ام ان اللاعب في صحة جيدة بعد أن خضوعه للفحوصات الطبية صباح اليوم .


ويذكر ان اللواتي هو ثاني متوسط ميدان يغيب عن تشكيلة المدرب غازي الغرايري بعد كينغسلاي سوكاري الذي لا يزال يشكو من مخلفات اصابة عضلية.

و سيحتضن ملعب الطيب المهيري مباراة الكلاسيكو غدا الخميس بداية من الساعة 15:15بصافرة الحكم يوسف السرايري .

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

قال كاتب عام الجامعة الجهوية للصيد بالاعماق بولاية نابل وربان صيد بالاعماق بميناء قليبية وليد الخوجة ان موانئ الصيد البحري بولاية نابل تعاني من اشكاليات عديدة خاصة ميناء الصيد البحري بقليبية اثر توقف اشغال تهيئة البنية التحتية حيث اصبح يعاني حالة من الفوضى والاكتظاظ لاسيما مع توافد عدد كبير من مراكب الصيد من كافة الولايات.

منذ دقيقة 17

حقق نادي إبسويتش تاون الإنجليزي الصعود إلى الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ 22 عاما بعد فوزه على  هادرسفيلد بهدفين نظيفين في الاسبوع 46 من الـ"تشامبيونشيب"

منذ دقيقة 37

جدد رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو اليوم الأحد رفضه لمطالب حركة «حماس» بإنهاء الحرب في قطاع غزة مقابل إطلاق سراح الرهائن، وقال إن ذلك سيسمح ببقاء الحركة في السلطة ويشكل تهديداً للكيان المحتل.