الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

بعد فوزه على النادي البنزرتي: الترجي يلتحق بصدارة ترتيب البطولة

07 15:55 2019 نوفمبر
بعد فوزه على النادي البنزرتي: الترجي يلتحق بصدارة ترتيب البطولة
فاز الترجي الرياضي التونسي على حساب النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة 3-1 في مباراة مؤجلة جمعتهما اليوم الخميس لحساب الجولة الثانية ذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسجّل هدف فريق باب سويقة المهاجم طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 28، وعدّل النتيجة للنادي البنزرتي "ابوبكر تراوري" في الدقيقة 51، قبل ان يضيف للترجي طه ياسين الخنيسي الهدف الثاني في الدقيقة 68 من ضربة جزاء، وحمدو الهوني الهدف الثالث 83.

ويلتحق الترجي الرياضي التونسي بصدارة ترتيب البطولة برصيد 15 نقطة، منقوصا من مقابلتين امام النجم الرياضي الساحلي ومستقبل سليمان، في حين يتجمّد رصيد النادي البنزرتي بسبعة نقاط في المركز التاسع.

آخر الأخبار

منذ دقيقة

داهمت شرطة مدينة نيويورك جامعة كولومبيا في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، حيث ألقت القبض على عشرات المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين الذين سيطر بعضهم على مقر أكاديمي وفككت مخيم احتجاج أقيم منذ نحو أسبوعين

منذ ثانية 26

بعد نكسة كأس الأمم الإفريقية في جانفي 2024 والمغادرة من الدور الاول على يد ناميبيا وجنوب إفريقيا ومالي دخلت كرة القدم التونسية في مرحلة ما بعد الصدمة على أمل إيجاد طريق واضحة لمعالجة ازمة غياب مكتب جامعي قار بمدة نيابية محددة وبمشروع رياضي وكروي

منذ دقيقة 39

اعتدى طلاب مؤيدون للإحتلال على آخرين معتصمين داخل حرم جامعة كاليفورنيا للمطالبة بوقف الحرب على غزة