الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

بقيادة فوزي البنزرتي.. تأسيس عمادة المدربين التونسيين

28 09:59 2023 جانفي
عمادة المدربين التونسيين، فوزي البنزرتي
احتضنت مدينة المنستير أمس الجمعة 27 جانفي، الإجتماع التأسيسي لعمادة المدربين التونسيين بقيادة رئيسها، المدرب فوزي البنزرتي

وتم توقيع القانون الاساسي للعمادة، وهي هيكل جديد من مهامه حل مشاكل المدربين التونسيين والحفاظ على هذه المهنة من الدخلاء وضبط شروط ممارستها اعتمادا على التحصيل العلمي، بالاضافة إلى  محاولة الحد من الاقالات التعسفية او المشاكل التي تعترضهم للحصول على شهاداتهم التدريبية.

وجاءت تركيبة العمادة كالتالي:

 رئيس : فوزي البنزرتي

نائب رئيس اول : مرسي قطاطة

نائب رئيس ثاني : مراد محجوب

كاتب عام :سليم الزواري

 كاتب عام مساعد : نبيل كدوسي

أمين مال :منصف بن حامد

  مدير لجنة التكوين والرسكلة والناطق الرسمي باسم العمادة : عادل ختالي

كرة قدم نسائية : صالح القبايلي

مسؤول على الإعلام : مجدي الشامخي

مدربا الاكاديميات والتكوين الأساسي: زياد مستيري وأحمد بوبوس .

يذكر أن اللجنة القانونية في العمادة تولت في اجتماع مضيق مع الكاتب العام العمادة سليم الزواري القيام بما يلزم علي المستوى القانوني لمراسلة من يهمه الامر من السلط المعنية للحصول على الترخيص بشكل رسمي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .