الأكثر مشاهدة

01 19:38 2023 فيفري

شهدت المباراة التي دارت بمدينة عڨارب اليوم الأربعاء، بين كوكب عقارب والمحيط القرقني ضمن الجولة التاسعة ذهاب لرابطة الهواة مستوى أول أحداث عنف خطيرة بعد إعتداء جماهير الفريق المضيف على لاعبي ومسؤولي المحيط القرقني

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

بلاي أوف الرابطة 2 : فرضيات الصعود في المجموعة الأولى

24 10:22 2021 أفريل
بلاي أوف الرابطة 2 : فرضيات الصعود في المجموعة الأولى
تدور اليوم السبت مباريات الجولة الاخيرة من المجموعة الاولى لمنافسات دورة الصعود للرابطة المحترفة الاولى

و في مايلي البرنامج : 

13.30 نادي حمام الانف - امل جربة ( امير لوصيف ) 

13.30 قوافل قفصة - اولمبيك مدنين ( نعيم حسني ) 

و في مايلي فرضيات الصعود : 

نادي حمام الانف : الفوز / التعادل في حالة تعادل قوافل قفصة مع اولمبيك مدنين .

قوافل قفصة : الفوز مع خسارة نادي حمام الانف او التعادل في مباراة فيها اهداف مع فوز امل جربة على نادي حمام الانف بفارق هدف فقط  مع العلم ان قوافل قفصة مطالب بتسجيل على الاقل نفس ما يسجل امل جربة في مباراة نادي حمام الانف .

اولمبيك مدنين : الفوز مع فوز امل جربة على نادي حمام الانف / اذا اتهت مباراة امل جربة و نادي حمام الانف بالتعادل يكون قوافل قفصة مطالبا بالانتصار بفارق هدفين او اكثر مما سيسجله نادي حمام الانف .

أمل جربة : الفوز بفارق أكثر من هدف او الفوز بفارق بهدف مع تعادل قوافل قفصة مع اولمبيك مدنين دون اهداف  او يسجل امل جربة اكثر من حصيلة ما سيسجله قوافل قفصة في لقاء اولمبيك مدنين . 

و في مايلي تذكير بترتب الفرق الاربعة : 

1- نادي حمام الانف 4 ن 

2- قوافل قفصة 3 ن 

3- اولمبيك مدنين 2 ن 

4- امل جربة 1 ن 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

يتميز طقس الليلة بأمطار متفرقة متوقعة بالشمال من المنتظر ان تكتسي صبغة رعدية بأقصى الشمال الغربي ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 25

سجل اللاعب الدولي التونسي فراس بالعربي ثنائية اليوم السبت 4 فيفري مع فريقه عجمان الاماراتي في شباك النصر ضمن لقاء من الجولة 15 للبطولة الإماراتية

منذ دقيقة 47

تمكنت وحدات الحرس الوطني فجر اليوم السبت من إلقاء القبض على شخص متورط في قضية عدلية ذات صبغة إرهابية يدعى عمر بن محمد بن عمر جعفر، تونسي، مولود في 10 فيفري 1986،عامل يومي، قاطن نهج المنجي سليم رفراف بنزرت ، وفق ما أوردته وزارة الداخلية في بلاغ لها.