الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 9

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

رياضة

بمثابة كارثة في البرازيل.. سانتوس "بيليه ونيمار" إلى الدرجة الثانية لأول مرة بعد 111 عاما

07 10:41 2023 ديسمبر
سانتوس
خسر نادي سانتوس البرازيلي بهدفين لهدف فجر اليوم الخميس في بطولة الدوري المحلي لكرة القدم ليهبط إلى دوري الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه الممتد لنحو 111 عاما.

وتلقى الفريق الذي أنجب الأسطورة بيليه وقائد المنتخب البرازيلي الحالي نيمار جونيور، هدفا في الدقيقة 96 من المباراة ضد نادي فورتاليزا، لينهي الموسم في المركز 17 برصيد 43 نقطة من 38 مباراة.

 

 

وعند الدقيقة 95 وبينما كان سانتوس متعادلاً بهدف لمثلهويذغت لتسجيل هدف ثان لضمان تفادي كارثة لم يشهدها النادي منذ تأسيسه، سجل لاعب فورتاليزا، خوان مارتن، هدفا قاتلاً أنها به حظوظ سانتوس بالبقاء.

 

 

ونقلت وكالة "أسوشيتد برس"، أن جماهير النادي الغاضبة حاولت اقتحام ملعب المباراة، وأجبرت اللاعبين على الركض سريعا نحو غرف خلع الملابس.

 


يذكر أنه وبهبوط سانتوس، يصبح ناديا فلامينغو وساوباولو، هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يهبطا إلى دوري الدرجة الثانية في البرازيل على مدار تاريخهما.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 56

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، اليوم الخميس، إن الاحتجاجات لن تجبره على إعادة النظر في سياساته في المنطقة، وذلك في ظل الاحتجاجات التي تشهدها الجامعات في الولايات المتحدة على خلفية الحرب في قطاع غزة

منذ ساعة

اكتشفت المصالح الفلاحية بولاية القصرين ، اليوم الخميس، أول بؤرة للحشرة القرمزية بالمنطقة السكنية « الكدية الحمراء » في معتمدية القصرين الشمالية على مساحة تقدر ب 2000 متر مربع لدى مربي أغنام له سياج من التين الشوكي

منذ ساعتين

أفاد رئيس لجنة الدفاع و الأمن و القوات الحاملة للسلاح بمجلس نواب الشعب، عادل ضياف، في مداخلة له مساء اليوم الخميس، في برنامج "في 60 دقيقة"، بأن وفدا برلمانيا سيزور غدا الجمعة، معتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس