الأكثر مشاهدة

منذ 16 ساعة

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

بوفون يحطّم رقما قياسيا كان يحتفظ به مالديني

04 19:48 2020 جويلية
بوفون يحطّم رقما قياسيا كان يحتفظ به مالديني
حطم حارس يوفنتوس المخضرم جانلويجي بوفون، الرقم القياسي بعدد المباريات في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بخوضه بعمر الثانية والأربعين مواجهة فريقه ضد جاره تورينو، السبت، في الجولة الثلاثين.

 

وهذه المباراة الرقم 648 للحارس بوفون، متفوقا على الظهير الأيسر لفريق ميلان السابق باولو مالديني.

وكان بوفون، الذي خاض موسما وحيدا مع باريس سان جرمان الفرنسي، قبل عودته إلى "بيانكونيري"، مدد عقده هذا الأسبوع لسنة إضافية مع حامل لقب الدوري في السنوات الثماني الأخيرة.

وهذه المشاركة الثامنة لبوفون في الدوري هذا الموسم، في ظل اعتماد المدرب ماوريتسيو سارّي على البولندي فويتشخ تشيشني أساسيا.

ويحمل بوفون أيضا الرقم القياسي بعدد المشاركات مع منتخب إيطاليا في 176 مباراة دولية، على الرغم من اعتزاله في عام 2018 بعد فشل التأهل إلى مونديال روسيا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

فيما يلي ملخص لأبرز أخبار الثلاثاء

منذ ساعتين

يواصل رئيس الحكومة المكلّف هشام المشيشي سلسلة اللقاءات التي يجريها مع مختلف الأطراف في إطار مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة

منذ ساعتين

أكد رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف ان الائتلاف مستعدّ لانتخابات تشريعية مبكرة محتملة إذا لم تمر حكومة هشام المشيشي مشددا على أن كتلته "ترفض حكومة تكنوقراط وتدعم حكومة ائتلاف سياسي موسّع، تتحمّل مسؤوليتها أمام الشعب التونسي"

{}