الأكثر مشاهدة

20 10:13 2024 فيفري

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح تحقيق عدلي في حادثة دفن شخص ضحية جريمة قتل، بمدينة حاجب العيون، بهوية شخص آخر مازال على قيد الحياة.

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
رياضة

تربص النادي الصفاقسي : نيبوتشا يختار 27 لاعباً ومنتدبون جدد خارج القائمة

28 11:51 2019 جويلية
النادي الصفاقسي
وجه المدرب المونتينغري للنادي الصفاقسي نيوبتشا يوفوفيتش الدعوة إلى 27 لاعباً لخوض تربص إعدادي لنهائي الكأس. وفي ما يلي قائمة اللاعبين:

أيمن دحمان ــ محمد الهادي ڨعلول ــ صبري بن حسين ــ حمزة المثلوثي ــ عزيم غومة ــ محمد بن علي ــ مراد بن يونس ــ حمزة الجلاصي ــ هاني عمامو ــ حسام الدڨدوڨ ــ موسوندا ـ كريس كواكو ـ محمد علي الطرابلسي ــ جاسم الحمدوني ــ حسام بن علي ــ محمد إسلام باكير ــ نذير القريشي ــ محمد الحبيب الوسلاتي ـ محمد علي منصر ــ علاء الدين بوعلاڨي ــ أيمن حرزي ــ علاء الدين المرزوقي ــ محمد علي الجويني ــ كينغسلي سوكاري ــ علاء غرام ــ نسيم هنيد ــ فارس شواط.

ويغيب عن هذا التربص آلذي سيدور بصفاقس كل من المنتدبين الجزائريين ماليك اوصفان وعبد الكريم خشمار إضافة إلى يوسف بن سودة وغيث المعروفي ومانوتشو وايمن حسين وهوبار كوملان.

يذكر ان النادي الصفاقسي برمج ثلاثة مبارايات ودية اولها غداً ضد ابها السعودي.

 

·                   

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

تحصلت أميرة بن عياد لاعبة المنتخب الوطني التونسي ولاعبة النادي الصفاقسي للجودو على الميدالية الذهبية لوزن أقل من 48 كلغ ضمن البطولة العربية للأندية البطلة المقامة حاليا في الجزائر من 19 الى 24 فيفري 2024

منذ دقيقة 26

وقعت تونس اليوم الخميس اتفاقية قرض بقيمة 55 مليون دولار (173 مليون دينار) مع الصندوق السعودي للتنمية لتمويل قسط من مشروع تجديد و تقوية الشبكة الحديدية لنقل الفسفاط .

منذ دقيقة 50

رصدت مصلحة الطب المدرسي و الجامعي بالإدارة الجهوية للصحة بالقصرين إصابات بالقمل في صفوف عدد من تلاميذ المؤسسات التربوية بالجهة بعد تبليغات من مديري مؤسسات تربوية و معلمين، حيث تم تطويقها عبر التنقل على عين المكان و اتخاذ إجراءات وقائية لمنع انتشارها في صفوف التلاميذ، وفق ما أفادت به رئيسة المصلحة الدكتورة ليلى بن ضيفي في تصريح لديوان أف أم .