الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

استأنف الدنماركي كريستيان إريكسن التمارين للمرة الأولى اليوم منذ ابتعاده عن الملاعب جراء تعرض لسكتة قلبية في مستهل مباريات منتخب بلاده ضمن يورو 2020

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
رياضة

تسريب تقرير مراقب مباراة الترجي والوداد

26 10:48 2019 جويلية
الترجي الرياضي-الوداد البيضاوي المغربي
فجّر مراقب مقابلة الدور نهائي إياب بين الترجي الرياضي والوداد البيضاوي المغربي احمد يحي مفاجأة من العيار الثقيل في التقرير آلذي ارسله إلى لجنة التحكيم الرياضي " التاس "

وتضمن تقرير يحي معطيات جديدة قد تعيد توزيع الأوارق من جديد حيث اكد نه لم يحضر الإجتماع الفني آلذي سبق المقابلة ولم يخبره ورئيس لجنة المسابقات آنذاك طارق بوشماوي بغياب تقنية "الفار".

وقال مراقب المقابلة في تقريره ان غياب تقنية الفار قبل يوم واحد من الدور النهائي فاجأني لأن المعطيات آلتي قدمتها الجامعة التونسية لكرة القدم وبوشماوي تشير إلى أن الأمور التنظيمية على ما يرام.

وتطرق يحي إلى تصرفات رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب آلذي وجه الشتائم إلى رئيس الوداد سعيد الناصيري وتطاول على رئيس الكاف السيد احمد الأحمد حسب قوله.

وختم الحكم الموريتاني تقريره بالأحداث آلتي جدت بعد تعطل تقنية الفار بدءاً بتجاوزات جماهير الترجي ووصولًا إلى الوعود بإصلاح التقنية ومواصلة اللقاء بشكل طبيعي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أعلن وزير الصحّة علي مرابط اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 تسجيل أول حالة إصابة بمتحور أوميكرون من فيروس كورونا في تونس.

منذ دقيقة 49

أكد الناشط الحقوقي والخبير في المجتمع المدني رامي الصالحي لدى حضوره اليوم، الجمعة 03 ديسمبر 2021، في برنامج "هنا تونس المناظرة" أن رئيس الجمهورية قيس سعيد "يتحرش" بالسلطة القضائية وفق تقديره.

منذ دقيقة 47

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ لها اليوم الجمعة أن الاستظهار بجواز التلقيح الخاص بكوفيد 19 سيكون اجباري بداية من يوم 22 ديسمبر الجاري للدخول إلى كافة الفضاءات الجامعية.

{}