الأكثر مشاهدة

13 09:46 2024 جوان

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس ان المدافع الدولي التونسي للنادي الصفاقسي علاء غرام إتفق مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني للإنتقال إلى صفوفه في المركاتو الصيفي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

تسريب تقرير مراقب مباراة الترجي والوداد

26 10:48 2019 جويلية
الترجي الرياضي-الوداد البيضاوي المغربي
فجّر مراقب مقابلة الدور نهائي إياب بين الترجي الرياضي والوداد البيضاوي المغربي احمد يحي مفاجأة من العيار الثقيل في التقرير آلذي ارسله إلى لجنة التحكيم الرياضي " التاس "

وتضمن تقرير يحي معطيات جديدة قد تعيد توزيع الأوارق من جديد حيث اكد نه لم يحضر الإجتماع الفني آلذي سبق المقابلة ولم يخبره ورئيس لجنة المسابقات آنذاك طارق بوشماوي بغياب تقنية "الفار".

وقال مراقب المقابلة في تقريره ان غياب تقنية الفار قبل يوم واحد من الدور النهائي فاجأني لأن المعطيات آلتي قدمتها الجامعة التونسية لكرة القدم وبوشماوي تشير إلى أن الأمور التنظيمية على ما يرام.

وتطرق يحي إلى تصرفات رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب آلذي وجه الشتائم إلى رئيس الوداد سعيد الناصيري وتطاول على رئيس الكاف السيد احمد الأحمد حسب قوله.

وختم الحكم الموريتاني تقريره بالأحداث آلتي جدت بعد تعطل تقنية الفار بدءاً بتجاوزات جماهير الترجي ووصولًا إلى الوعود بإصلاح التقنية ومواصلة اللقاء بشكل طبيعي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

دعت وزارة الداخلية، في بلاغ لها المواطنين إلى اتخاذ جملة من الاحتياطات، نظرا لما قد تشهده الطرقات من حركية مرورية مكثفة بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك، بهدف تجنب حوادث المرور وضمان سلامة جميع مستعملي الطريق

منذ دقيقة 21

قامت وحدات الحماية المدنية خلال الــ 24 ساعة الفارطة بتسجيل عدد 418 تدخل نجم عنه عدد 6 حالات وفاة و 345 مصاب، وتتوزع هذه التدخلات كما يلي :

منذ دقيقة 29

ميزة جديدة تطلقها بولت لمكافئة شركائها من السائقين لتقديم خدمة افضل للعملاء