الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

تصفيات المونديال: تسريب لورقة مباراة البينين والكونغو الديموقراطية والفيفا في أزمة

19 20:06 2021 نوفمبر
تصفيات المونديال: تسريب لورقة مباراة البينين والكونغو الديموقراطية والفيفا في أزمة
انتشرت ورقة المباراة الخاصة بمواجهة منتخبي جمهورية الكونغو الديمقراطية والبنين في الجولة الختامية من تصفيات المونديال عن المنطقة الإفريقية بمواقع التواصل الإجتماعي

 

وجاء في هذه الوثيقة المسربة أن تقرير مراقب المباراة ينفي بشكل قاطع الرواية التي تم نقلها بعض الصحفيين الفرنسيين والتي تستدعي خطأً محتملاً ارتكبه المنتخب الكونغولي خلال المباراة بقيامة بالتغييرات خلاخ 4 فترات توقف هو ما يمنعه القانون.

 

 

وحسب مراقب المباراة فإن جمهورية الكونغو الديمقراطية احترمت قاعدة التغييرات خلال المباراة ، حتى ولو كانت هناك فجوة صغيرة بين خروج بن مالانجو وديوميرسي مبوكاني المفترض أن يترك الملعب على نفس المنوال عند الدقيقة (84 دقيقة).

 

وسيجد الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا نفسه في ورطة حيث تعتبر الوثيقة المسربة هي الوثيقة الرسمية الوحيدة التي يمكن اعتمادها غير أن الصور التلفزية والتقارير الصحفية تفيد بقيام المنتخب الكونغولي بتغيراته في 4 فترات.

 

 

 

وكان المنتخب البينيني قد تقدم بطعن للفيفا بعد هزيمته في المباراة وهو ما تسبب في اقصائه من المراهنة على البطاقة الأولى للمجموعة والمؤهلة للمباراة الفاصلة من أجل الترشح إلى المونديال، حيث افتك الكونغو هذه البطاقة بفوزه 2-0.

يذكر أن الفيفا سيصدر قراره بخصوص هذه القضية يوم 23 نوفمبر 2021.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تراجع عدد الأضاحي خلال هذه السنة، مقارنة بالسنة الفارطة بشكل ملحوظ بولاية قابس، حيث يبلغ العدد المتوفر 43 ألف من الأضاحي تتوزع الى 30 الف خروف و 05 الاف كبش و8 الاف من الماعز، وفق مصدر مسؤول بدائرة الانتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية.

منذ دقيقة 34

اندلع صباح اليوم الجمعة حريق بمستودع قديم وغير مستغل تبلغ مساحته حوالي 600 متر مربع كائن بأرض فلاحية بين منطقتي المروج 6 ونعسان من ولاية بن عروس

منذ دقيقة 35

يكون طقس اليوم الجمعة مغيم جزئيا فتدريجيا كثيف السحب بعد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية ثم تشمل محليا الجهات الشرقية للشمال والوسط آخر النهار وأثناء الليل وتكون أحيانا غزيرة.