الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

تصفيات روسيا 2018 : تحديد موعد المباراة المعادة بين جنوب إفريقيا و السنغال

:تحديث 30 19:02 2017 سبتمبر
حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم
حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يومي 8 أو 9 نوفمبر المقبل لاجراء المباراة المعادة بين جنوب افريقيا والسنغال ضمن التصفيات الإفريية المؤهلة لكأس العالم 2018 لكرة القدم بسبب تلاعب الحكم بنتيجة المباراة الاصلية وذلك بحسب ما ذكر الاتحاد السنغالي للعبة.

وكان الاتحاد الدولي (فيفا) قرر مطلع الشهر الجاري إعادة المباراة بعد تأكيد ايقاف حكم المباراة الغاني جوزف لامبتي بسبب التلاعب.

وأقيمت المباراة في 12 نوفمبر 2016 وانتهت بفوز جنوب افريقيا 2-1.

وعاقب الاتحاد الدولي في مارس الماضي الحكم لامبتي بالايقاف مدى الحياة بسبب منحه جنوب افريقيا ضربة جزاء وهمية وقد أكدت محكمة التحكيم الرياضية هذا الايقاف.

وعزز هذا القرار فرص السنغال بالتأهل إلى النهائيات اذ تحتل المركز الثالث بخمس نقاط مقابل 6 لكل من بوركينا فاسو والرأس الاخضر فيما تتذيل جنوب افريقيا الترتيب بنقطة واحدة وذلك قبل جولتين على نهاية الدور الحاسم الذي يتأهل بموجبه بطل كل مجموعة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

قال رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني، بير حسين كوليفاند، اليوم الأحد، إن فريق الانقاذ أصبح قريب للغاية من الموقع المحتمل لوقوع الطائرة المروحية التابعة للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

منذ دقيقة 35

تأهل النادي الإفريقي إلى الدرو النهائي من كأس تونس لكرة اليد بعد فوزه عشية اليوم على حساب مكارم المهدية 30 ـ 28 في مباراة اقيمت في قاعة رشاد خواجة 

منذ دقيقة 56

قال مسؤول إيراني لوكالة أنباء "رويترز"، إن حياة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان في خطر، عقب حادث طائرة هليكوبتر.