الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

تصفيات مونديال 2018: نتائج الأمس وبرنامج اليوم لمباريات الملحق الأوروبي

:تحديث 10 09:55 2017 نوفمبر
دخلت التصفيات النهائية للوصول إلى كأس العالم
دخلت التصفيات النهائية للوصول إلى كأس العالم 2018 بالمنطقة الأوروبية منعرجها الأخير بإجراء مباريات ذهاب الملحق الأوروبي ،حيث فاز مساء أمس الخميس المنتخب الكرواتي على منتخب اليونان بنتيجة (4-1) ،فيما عادت سويسرا بفوز ثمين من أيرلندا الشمالية (1-0) .

وتدور مساء اليوم الجمعة مقابلة ثالثة في الملحق الأوروبي حيث تستقبل السويد إيطاليا فيما سيحل المنتخب الإيرلاندي ضيفاً على المنتخب الدانماركي مساء الغد إنطلاقاً من الساعة (20:45).

يذكر أن 9 منتخبات أوروبية ضمنت تأهلها إلى حد الآن إلى المونديال فيما لا يزال التنافس على 4 مقاعد أخرى.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 3

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 3

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء