الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس ان المدافع الدولي التونسي للنادي الصفاقسي علاء غرام إتفق مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني للإنتقال إلى صفوفه في المركاتو الصيفي

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
رياضة

تصنيف الفيفا: تونس تحافظ على مركزها والأرجنتين تواصل في الصدارة

:تحديث 21 12:22 2023 ديسمبر
المنتخب التونسي لكرة القدم
حافظ المنتخب التونسي لكرة القدم على مركزه 28 عالمياً والثالث إفريقيا في التصنيف الأخير للمنتخبات الصادر اليوم الخميس من الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا

ولم تشهد المراكز الـ10 الأولى في التصنيف أي تغييرات، حيث تواصل فرنسا احتلال المركز الثاني تليها إنجلترا ثالثة ثم بلجيكا في المركز الرابع، خلف أبطال مونديال قطر 2022, بينما أنهى منتخب الأرجنتين، المتوج بلقب كأس العالم في نسختها الأخيرة، عام 2023 في صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وللمرة الأولى ينهي المنتخب الأرجنتيني عاما ميلاديا وهو متربعا على صدارة تصنيف الفيفا، منذ شهر ديسمبر 2016، مستفيدا من سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها على كافة الأصعدة.
ولم تحدث أي تغييرات على الصعيد العربي، حيث يواصل المنتخب المغربي احتلال المركز الـ13 تليه تونس في المرتبة الـ28 ثم الجزائر (30) ومصر (33) والسعودية (56).

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

قرّر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بمناسبة عيد الاضحى المبارك، تمتيع 431 محكوما عليهم بالعفو الخاصّ.

منذ ساعات 6

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر يوم الخميس 13 جوان 2024 بقصر قرطاج، نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج حيث أكد على ضرورة تكثيف العمل الدبلوماسي مع عديد الدول والتجمعات الإقليمية مع الوضع في الاعتبار، في المرتبة الأولى، المصالح العليا لتونس والتمسك بالسيادة الوطنية.

منذ ساعات 6

كلّف رئيس الجمهورية قيس سعيد رئيس الحكومة أحمد الحشاني، ، بتمثيل تونس في اجتماعات قمة مجموعة الدول الصناعية السبع التي ستنعقد بإيطاليا يوم الجمعة 14 جوان 2024.