الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

تصنيف الفيفا: تونس تتراجع وقطر تحقق قفزة عملاقة

:تحديث 07 10:59 2019 فيفري
تراجع المنتخب الوطني التونسي إلى المركز

تراجع المنتخب الوطني التونسي إلى المركز 28 عالميا ليصبح الثاني إفريقيا ومحافظا على الصدارة عربيا وذلك وفق تصنيف الفيفا للمنتخبات الصادر اليوم الخميس.

وحقق منتخب قطر قفزة عملاقة ب 38 مركزا ليصبح تصنيفه الخامس والخمسين عالميا وذلك بعد إحرازه لقب كأس آسيا بالإمارات منذ أيام.

وحافظ منتخب بلجيكا على الصدارة عالميا يليه منتخب فرنسا بطل العالم سنة 2018 ثم منتخبات البرازيل وكرواتيا وإنجلترا تواليا.

يذكر أن منتخب السنغال هو من يحتل الصدارة إفريقيا حيث تواجد أسود التيرنغا في المرتبة 24.

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعة

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعتين

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟