الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة تونس ونيجيريا

16 10:58 2019 جويلية
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة تونس ونيجيريا
انعقد صباح اليوم الثلاثاء 16 جويلية بمقر إقامة الرسميين بالقاهرة الاجتماع الفني الخاص بمباراة تونس نيجيريا لحساب المباراة الترتيبية لأجل الحصول على المرتبة الثالثة التي يحتضنها ملعب السلام غدا الأربعاء على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس بملعب السلام. وقد تم خلال الاجتماع الاتفاق على العناصر التالية:

- يخوض منتخبنا الوطني المباراة كفريق مضيف وسيلعب بالزي الأحمر بالنسبة إلى القميص والتبان والجوارب فيما يرتدي حراس المرمى الزي الأصفر بالكامل.

- يرتدي منتخب نيجيريا بصفته الفريق الضيف الزي الأبيض بالنسبة إلى القميص والتبان والجوارب بينما يرتدي حارس المرمى الزي البنفسجي بالكامل.

كما أن الاتحاد الافريقي قرر إجراء مراسم تتويج الحائز على المرتبة الثالثة مباشرة إثر اللقاء وتوزيع الميداليات.

وللإشارة فإن لوائح مسابقة كأس الأمم الأفريقية تنص على أنه وفي صورة انتهاء المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل سيكون المرور بصورة مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية دون الالتجاء إلى الحصتين الاضافيتين لتحديد الفائز.

وللتذكير فقد عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المصري جهاد جريشة لإدارة اللقاء

كما تم تعيين مواطنه محمود احمد كمال أبو رجال مساعدا أولا والتشادي عيسى يايا

مساعدا ثانيا وجوشوا بوندو من بوتسوانا حكما رابعا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

سجلت تونس خلال الأشهر الأربعة الأولى من السنة الجارية تسلل أكثر من 19 ألف مجتاز لحدودها البرية من قبل مهاجرين غير نظاميين أغلبهم من افريقيا جنوب الصحراء دخل أكثر من 70 بالمائة منهم عبر الحدود الغربية للبلاد ، حسب ما صرح به المتحدث باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي لمراسل ديوان أف أم بسوسة .

منذ دقيقة 31

أكد مراسل الديوان بقابس ونقلا عن مصدر مطلع من الحماية المدنية ان وحداتها قد تدخلت لاخراج

منذ ساعة

انطلق 2200 تلميذ يدرسون بالسنة سادسة أساسي بمدارس ابتدائية تابعة للمندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 منذ يوم أمس السبت في اجراء مناظرة تجريبية تحاكي مناظرة الدخول للمدارس الإعدادية النموذجية ، وفق ما أفاد به مندوب التربية بصفاقس 2 ، منير دمق في تصريح لديوان أف أم .