الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

تقرير طبي : وفاة مارادونا ناجمة عن إهمال طبي

:تحديث 01 11:58 2021 ماي
تقرير طبي : وفاة مارادونا ناجمة عن إهمال طبي
إكتشفت اللجنة الطبية المتكونة من 20 خبيرا أن أسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو أرماندو مارادونا لم يتلق العناية اللازمة من قبل الاطار الطبي التي أشرف على حالته الصحية قبل أيام من وفاته

و ذكرت اللجنة المكلفة بالتحقيق في الملف أن النيابة العامة فتحت تحقيقا في ملابسات وفاة مارادونا و تبين بعد عملية التشريح أن الاطار الطبي قصر في عملية علاجه.

و قالت تقارير أن عائلة القائد السابق للمنتخب الارجنتيني قد رفعت قضية ضد جراح الأعصاب ''ليوبولدو لوكي'' بإعبتاره يتحمل مسؤولية تعكر الحالة الصحية حسب اعتبارها . 

و للإشارة فإن مارادونا توفي يوم 25 نوفمبر 2020 عن عمر يناهز 60 عاما بعد اصابته بأزمة قلبية . 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعة

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

منذ ساعة

أفاد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية سوسة 2هيثم بوبكر بأن فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني، تمكنت اليوم الاربعاء من إلقاء القبض على المتهم الرئيسى في عملية إغتصاب جماعي لسيدة بجهة الطنطانة من معتمدية أكودة أمام زوجها وطفليها بمنزلها.

{}