الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 13

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

تقرير طبي : وفاة مارادونا ناجمة عن إهمال طبي

:تحديث 01 11:58 2021 ماي
تقرير طبي : وفاة مارادونا ناجمة عن إهمال طبي
إكتشفت اللجنة الطبية المتكونة من 20 خبيرا أن أسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو أرماندو مارادونا لم يتلق العناية اللازمة من قبل الاطار الطبي التي أشرف على حالته الصحية قبل أيام من وفاته

و ذكرت اللجنة المكلفة بالتحقيق في الملف أن النيابة العامة فتحت تحقيقا في ملابسات وفاة مارادونا و تبين بعد عملية التشريح أن الاطار الطبي قصر في عملية علاجه.

و قالت تقارير أن عائلة القائد السابق للمنتخب الارجنتيني قد رفعت قضية ضد جراح الأعصاب ''ليوبولدو لوكي'' بإعبتاره يتحمل مسؤولية تعكر الحالة الصحية حسب اعتبارها . 

و للإشارة فإن مارادونا توفي يوم 25 نوفمبر 2020 عن عمر يناهز 60 عاما بعد اصابته بأزمة قلبية . 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أفاد مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس أن التعرض للهواء الملوث يتسبب في وفاة سبعة ملايين شخص كل سنة حول العالم، كما يزيد من مخاطر الإصابة بالأمراض الرئوية لاسيما فيروس كورونا

منذ دقيقة 12

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، في بلاغ صادر لها اليوم الخميس 23 سبتمبر، أن عطبا مفاجئا طرأ خلال الليلة الفاصلة بين يومي الاربعاء والخميس 22 و23 سبتمبر، على القناة الرئيسية للتوزيع قطر 500 مم على مستوى المنار2، مما انجر عنه تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح لللشرب بأحياء النصر 1و2 والمنازه 5و6 و7 و8 و9أ و9ب ونورهيلتون.

منذ دقيقة 24

علّق أستاذ القانون الدستوري، أمين محفوظ، في تدوينة له على الفسبوك، على القرارات التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيّد، حيث اعتبره أنه تعهّد بإرساء دولة القانون والمؤسسات وهو الأمر الذي فشل في تحقيقه تجار الدين والإنتهازيين من تجار الديمقراطية وفق تعبيره.

{}