الأكثر مشاهدة

16 21:20 2021 جوان

اختتمت اليوم الاربعاء 16 جوان 2021 بصفاقس، تظاهرة تجارب مسرحية التي نظمها المندوبية الجهوية للثقافة بصفاقس منذ ال 4 من جوان الجاري.

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

تهيئة وتوسعة أولمبي سوسة: تقدم الأشغال بنسبة 80 بالمائة

11 15:40 2021 جوان
تهيئة وتوسعة أولمبي سوسة: تقدم الأشغال بنسبة 80 بالمائة
أشرفت صباح اليوم الجمعة 11 جوان 2021 وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي على جلسة عمل خصصت لمتابعة تقدّم أشغال تهيئة وتوسعة الملعب الأولمبي بسوسة التي بلغت نسبة 80%.وقد تقرر خلال الجلسة :

تكفل الوزارة بتوفير الاعتمادات اللازمة لاستكمال ما تبقى من مكونات المشروع والتي تشمل :

تهيئة منصة الصحفيين

تركيز عدد 02 سبورة لامعة

تركيز 40 الف كرسي

تجديد الشبكة الكهربائية وتركيز شبكة انارة LED

ويندرج هذا القرار في اطار توجهات الوزارة وحرصها التام على تطوير البنية التحتية للملاعب والمنشآت الرياضية لتكون مكسبا لتونس ولكرة القدم التونسية من خلال مطابقتها للمواصفات وللمعايير الدولية وقدرتها على احتضان أكبر التظاهرات والمنافسات القارية والدولية.

وحضر الجلسة كل من المدير العام بالهيئة العامة للتصرف في ميزانية الدولة بوزارة المالية السيد عادل براهم ومراقب المصاريف العمومية لدى الوزارة السيدة منية الأديب ومدير عام المصالح المشتركة السيد عبد المنعم الشعافي ومدير البناءات والتجهيز السيد الحبيب بوقرة ومدير التخطيط والتقييم السيد مفيد بن كعبية وعدد من إطارات الوزارة.

 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أقر وزير التربية فتحي السلاوتي خلال زيارة أداها صباح اليوم الى المركز الوطني النموذجي كوفيد 19 بالمهدية، بوجود عديد الاخلالات بالمركز خلال الليلة الاولى التى سبقت انطلاق امتحانات الباكالوريا لعدم جاهزية المركز لاستقبال المصابين.

منذ دقيقة 18

نبهت منظمة الأعراف في بيان لها اليوم الجمعة، من خطورة الوضع المالي والاقتصادي الراهن، مؤكدة أن الوضع ينذر بالأسوأ ويفرض الانطلاق في الإصلاحات العاجلة والهيكلية.

منذ دقيقة 47

أعلن الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة عبر صفحته الرسمية على 'فيسبوك' عن اصابة المدافع حسين الربيع بفيروس كورونا.

{}