الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

رياضة

توفيق المكشر: "مانيش خارج من المشهد الرياضي ويا أنا يا سي وديع"

13 18:44 2022 أفريل
توفيق المكشر
أكد التوفيق المكشر رئيس الهلال الرياضي الشابي في تصريح لديوان أف آم اليوم أنه لن يغادر المشهد الرياضي بعد سقوط فريقه إلى الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم

وقال المكشر "يا أنا يا سي وديع" في إشارة إلى تحكم رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء في ترتيب الرابطة الأولى وسقوط الهلال اليوم.

وأضاف رئيس الهلال أن فريقه سيعود للرابطة الأولى الموسم القادم ،ناصحاً رئيس الجامعة "ماذابينا كيما قاعد يكور في الملعب يكور في المحاكم" في إشارة منه إلى القضايا المرفوعة ضد رئيس الجامعة مؤخراً.

 

 

يذكر أن الهلال إنهزم اليوم أمام النادي الإفريقي بنتيجة 1-0 في الجولة الختامية من المرحلة الأولى للرابطة 1.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعات 6

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعات 6

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي