الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

تونس - نيجيريا : "يوم الامتحان يُكرَم المرء أو يُهان"

:تحديث 23 08:36 2022 جانفي
تونس - نيجيريا : "يوم الامتحان يُكرَم المرء أو يُهان"
يحتضن ملعب مدينة قروا التي تقع في الحدود الكاميرونية و النيجيرية مساء اليوم الاحد على الساعة 20.00 مواجهة ثمن النهائي كان الكاميرون 2021 بين تونس و نيجيريا

و سيدخل نسور قرطاج هذه المواجهة بشعار "يوم الامتحان يُكرَم المرء أو يُهان" حيث تعد المقابلة الابرز في منافسات الكان بعد المردود المخيب للامال الذي ظهروا به في مرحلة دور المجموعات . 

‏و تواجه المنتخبان تاريخيا في 19 مناسبة حيث حققت تونس ‏ 6 انتصارات كما فاز نيجيريا في‏ 6 مناسبات مقابل نهاية 7 لقاءات بنتيجة التعادل .

و كانت اخر مباراة بين تونس و نيجيريا في منافسات كأس إفريقيا في نسخة مصر عام 2019 حيث فازت النسور النيجيرية بهدف دون مقابل في اللقاء الترتيبي . 

و تعادل المنتخبان وديا في اخر مباراة بنتيجة 1-1  بتاريخ 13 اكتوبر 2020 حيث سجل لتونس محمد دراقر في حين جاء هدف نيجيريا عبر ايناتشو . 

هذا و من المنتظر ان يدخل المنتخب الوطني بهذه التشكيلة منذ البداية مع تسجييل غيابات كبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا : 

البشير بن سعيد ــ اسامة الحدادي ــ محمد دراقر ــ منتصر الطالبي ــ بلال العيفة ــ عيسى بلال العيدوني ــ إلياس السخيري ــ انيس بن سليمان ــ حمزة رفيع ــ نعيم السليتي وسيف الدين الجزيري.

 

آخر الأخبار

منذ ساعة

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعتين

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 3

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم