الأكثر مشاهدة

09 10:50 2020 جويلية

تمكنت الوحدات التابعة للنسيج الأمني المكلف بحماية المؤسسات المالية والبنكية (شرطة النجدة و الطريق العمومي) بإقليم الأمن الوطني بصفاقس بالإدارة العامة للأمن العمومي في حدود الساعة 9 من صباح اليوم الخميس من إحباط عملية سطو على أحد الفروع البنكية بطريق قرمدة صفاقس المدينة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

جلسة إستماع جديدة في قضية الترجي والوداد ؟

29 10:17 2020 ماي
جلسة إستماع جديدة في قضية الترجي والوداد ؟
سيمثل اليوم الجمعة 29 ماي رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم احمد الاحمد امام لجان المحكمة الرياضية الدولية "كاس" للإدلاء بشهادته في قضية مقابلة فينال دوري ابطال إفريقيا بين الترجي والوداد البيضاوي المغربي.

واوضحت مصادر إعلامية عربية ان جلسة الإستماع ستكون " اونلاين" عبر الفيديو وسيحضرها الفريق القانوني للترجي الرياضي التونسي والفريق القانوني للوداد البيضاوي المغربي ولاول مرة سيتم إستدعاء طاقم تحكيم المقابلة المكون من الغامبي باكاري غاساما والموريتاني ولد يحي والمساعدين السنغاليين.

وسربت الصحافة المصرية صباح اليوم وثائق تقريري غاساما وولد يحي مراقبلة المقابلة آلذي ذكر ان الامور إختلطت ولم يعد بإمكاننا مواصلة المقابلة بسبب الفوضى داخل الملعب ودخول "الغرباء" وقرار إنهاء المقابلة كان قرار غاساما ورئيس الكاف احمد الاحمد.

واما بالنسبة للغز تقنية الفيديو "فار" فإن ورقة المقابلة كانت تضم أسماء الفريق التحكيمي المشرف على هذه التقنية وهم الانغولي جيرسون إمليانو دوس سانتوس والزامبي تجياني تيزاكزوي والجنوب إفريقي زاخولي سيوالا وهو ما يطرح من جديد قضية "الفار " هل كان يعمل ام لا يعمل ؟

يشار إلى ان الترجي الرياضي التونسي كان قد توج بلقب دوري ابطال إفريقيا بعد قرار من "التاس" طبقته الكاف و إعتبرت الوداد منسحبا من الملعب فهل تشهد قضية القرن في الكرة الإفريقية اليوم قرارا دراماتيكيا بسبب حكام المقابلة نفسها ؟

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

أعلنت وزارة الصحة و السكان و اصلاح المستشفيات اليوم السبت 11 جويلية 2020، تسجيل 470 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 8 حالات وفاة في الساعات الـ24 الاخيرة، لتتجاوز بذلك حصيلة وفيات الكورونا في الجزائر الألف حالة لتصل إلى 1004 حالات

منذ ساعة

قال النائب بمجلس نواب الشعب، ياسين العياري مساء اليوم السبت 11 جويلية 2020، في تدوينة له عبر صفحته على 'الفايسبوك'،إن 'البلاد تتجه بسرعة نحو فريش سياسي و مشكي و عاود أو نحو توازن الرعب بين الفاشلين'، وفيما يلي نص التدوينة:

{}