الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
رياضة

جماهير النجم الساحلي تصدر بيانا شديد اللهجة لرضا شرف الدين

:تحديث 03 19:13 2021 ماي
جماهير النجم الساحلي تصدر بيانا شديد اللهجة لرضا شرف الدين
أصدرت مجموعات و جماهير النجم الساحلي بيانا مشتركا و شديد اللجهة تجاه الرئيس رضا شرف الدين و هددته برفع دعوى قضائية بتهمة إغراق الفريق في الديون

طالبت جماهير فريق جوهرة الساحل بتحديد موعد لجلسة خارقة للعادة  لتنقيح النظام الداخلي للفريق و عقد جلسة  انتخابية  كما قررت الخروج في مظاهرات سلمية طيلة 7 ايام بداية اليوم الاثنين .

و في مايلي بيان ''كورفا نورد النجم الساحلي '' :

بسم الله الرحمان الرحيم
بيان مشترك
"ان لم تستحي ، سنفعل بك ما نشاء "
على هامش الظروف التي يعيشها النجم الرياضي الساحلي من خيبات و استياء و تراجع كبير في المستوى المعهود في جميع الفروع دون استثناء، وتفاقم الديون الغير متأكدين من صحة وجودها بعد ان تبين انها لعبة و خزعبلات استعملها رئيس مستقيل و سياسي فاشل جاء ليخدم بها مصالحه و لرهن جمعية بحجم و عراقة النجم الرياضي الساحلي عمرها قريبا القرن تعبت و ماتت من اجلها اجيال و اجيال من جماهير و لاعبين و مسؤولين و مؤسسين.
وأمام كل ما ذكر أعلاه بالإضافة إلى فشل هذا الرجل السياسي الخبيث في تسير فريق بحجم و عراقة النجم ، فنحن لن نقف مكتوفي الأيدي و لن نترك احدا مهما كانت صفته او مركزه او سلطته المس من تاريخ و عراقة نادينا حتى ولو كلفنا الأمر ارواحنا .
و عليه قررنا نحن CURVA NORD SOUSSE خاصة و جماهير النجم عامة ب:
1. رفع قضية ضد الرئيس الحالي الغير شرعي المدعو رضا شرف الدين الذي قام منذ سنوات بعملية إغراق كاهل الجمعية بالديون غايته من ورائها الاستلاء على الفريق وجعله ملكا خاصا له لا لجماهيره. هذا و ننبه مراقب حسابات الجمعية الذي صادق و لا يزال يصادق على هذه المسرحية السخيفة و ايضا الجامعة التونسية لكرة القدم الملعونة و التي ليس من حقها قانونيا قبول نفقات رئيس الجمعية على اساس انها ديون و ليست هبات مثلما ينص عليه القانون.
2. المطالبة بجلسة عامة خارقة للعادة من اجل تنقيح النظام الداخلي للجمعية قبل انعقاد الجلسة الانتخابية حيث نطالب بتنقيحين اساسيين قبل كل شيء و هما:
* عدم امكانية ارتهان الجمعية لاي رئيس او مسؤول سابق او حالي و احتساب كل نفقاته بصفة آلية هبات و ليست ديون في الماضي و الحاضر و المستقبل.
* عدم تقلد من يرغب في رئاسة الجمعية لأي منصب سياسي او حزبي لأن منصب رئيس النجم الرياضي الساحلي هو اهم منصب في البلاد.
ومع ذلك ايضا سنقوم بتنظيم مظاهرات سلمية دون التخريب أو المس من أمن البلاد و الممتلكات العامة و الخاصة و ستكون هذه مظاهرات ابتداء من يوم 3 ماي 2021 الي غاية 10 ماي 2021 ، ستبقى مستمرة و قابلة تصعيد .
وفي صورة عدم تحقيق مطالبنا الشرعية التي ذكرناها كمحبي للنادي و غيورين على تاريخه و مجده فسيكون يوم 11 ماي الموافق لتأسيس الكيان العظيم النجم الرياضي الساحلي يوم غضب و عسير على كل من خان الأمانة و عبث بتاريخ و مجد نادينا و ستكون التحركات في كل جهات الساحل وربوع الوطن من اجل أسترجاع حق نادينا.
لن نرحم اي شخص عمل من اجل مصلحته على حساب النادي او يريده ملكا خاصا له و سنظل محاربين و مدافعين على هذا الكيان العظيم مهما كلفنا الأمر ، لن نتراجع ابدا و لن نستسلم .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ دقيقة 27

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ دقيقة 28

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي