الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

جوائز الاتحاد الأوروبي : بنزيمة وكورتوا ودي بروين يتنافسون على لقب أفضل لاعب

13 09:33 2022 أوت
كريم بنزيمة
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) أمس الجمعة، أن مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة وزميله الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ومواطن الأخير لاعب وسط مانشستر سيتي الإنقليزي كيفن دي بروين، سيتنافسون على لقب لاعب العام في القارة الأوروبية

وستمنح هذه الجائزة لأفضل لاعب في القارة العجوز في 25 اوت الجاري على هامش قرعة دور المجموعات لرابطة أبطال أوروبا.
ويبدو بنزيمة الذي أسهم بقوة في إحراز فريقه رابطة أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنقليزي في المباراة النهائية، وتوج هدافا للمسابقة برصيد 15 هدفا، مرشحا بقوة لخلافة الإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشلسي الانقليزي.
وسجل بنزيمة 44 هدفا في 46 مباراة خاضها في مختلف المسابقات موسم 2021-2022، كما أحرز مع ريال مدريد بطولة إسبانيا.
وبتسجيله الهدف الثاني في مرمى اينتراخت فرانكفورت الالماني في مباراة كأس السوبر الأوروبية، بات بنزيمة ثاني أفضل هدافي ريال مدريد في التاريخ مع 324 هدفا متخطيا أسطورة النادي راوول غونزاليس.
أما كورتوا حارس مرمى ريال مدريد وزميل بنزيمة، فاختير أفضل لاعب في المباراة النهائية لدوري الأبطال حيث قام بتصديات كثيرة ساهمت بشكل كبيرفي تتويج فريقه.
وفي المقابل، أحرز دي بروين بطولة إنقلترا في صفوف مانشستر سيتي وبلغ نصف نهائي رابطة الأبطال ليخسر فريقه أمام ريال مدريد بالذات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أقرّ المدرب السابق لمنتخب الصين في كرة القدم تي لي يوم الخميس بالذنب في تهمة تلقيه رشوة تتجاوز العشرة ملايين دولار وفق ما أعلنت المحكمة، وذلك في إطار حملة واسعة النطاق ضد الفساد الرياضي في البلاد وتحديداً في كرة القدم.

منذ دقيقة 19

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.

منذ دقيقة 33

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .