الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

جوزي مورسيا: جاهزون للإطاحة بدياراف السينغالي وافتكاك الصدارة

:تحديث 27 18:31 2021 أفريل
جوزي مورسيا: جاهزون للإطاحة بدياراف السينغالي وافتكاك الصدارة
أكد مدرب النادي الصفاقسي 'جوزي مورسيا' جاهزية فريقه لخوص مباراة غدا الأربعاء، أمام 'دياراف السينغالي'، في إطار الجولة الاخيرة من دوري مجموعات كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وقال 'مورسيا' خلال الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم: " لقد قمنا بتحضير المقابلة كما تعودنا، من اجل الانتصار، وسنواجه فريقا محترما".

وأضاف: "لا بد من القيام بمجهودات كبرى من أجل الظفر بنقاط المقابلة، نحن نعرف جيدا انها، ستكون دون ضغط كبير على الجميع، لكن الفوز وتصدر المجموعة، سيسمح لنا بإجراء لقاء العودة في الدور القادم على أرضية ميداننا".

وتابع: "نحاول دائما تمكين بعض الوقت من الراحة للاعبين، لكن لا نستطيع تغيير 11 لاعبا في الفريق، لا بد من المحافظة على العناصر الأساسية، نحن نخوض نسقا جنونيا ولعبنا 07 مقابلات في ظرف أسبوعين".

يذكر ان المباراة ستقام غدا الأربعاء بداية من الساعة 22:00 ليلا بتوقيت تونس بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ دقيقة 46

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعة

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}