الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

جوزي مورسيا: جاهزون للإطاحة بدياراف السينغالي وافتكاك الصدارة

:تحديث 27 18:31 2021 أفريل
جوزي مورسيا: جاهزون للإطاحة بدياراف السينغالي وافتكاك الصدارة
أكد مدرب النادي الصفاقسي 'جوزي مورسيا' جاهزية فريقه لخوص مباراة غدا الأربعاء، أمام 'دياراف السينغالي'، في إطار الجولة الاخيرة من دوري مجموعات كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وقال 'مورسيا' خلال الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم: " لقد قمنا بتحضير المقابلة كما تعودنا، من اجل الانتصار، وسنواجه فريقا محترما".

وأضاف: "لا بد من القيام بمجهودات كبرى من أجل الظفر بنقاط المقابلة، نحن نعرف جيدا انها، ستكون دون ضغط كبير على الجميع، لكن الفوز وتصدر المجموعة، سيسمح لنا بإجراء لقاء العودة في الدور القادم على أرضية ميداننا".

وتابع: "نحاول دائما تمكين بعض الوقت من الراحة للاعبين، لكن لا نستطيع تغيير 11 لاعبا في الفريق، لا بد من المحافظة على العناصر الأساسية، نحن نخوض نسقا جنونيا ولعبنا 07 مقابلات في ظرف أسبوعين".

يذكر ان المباراة ستقام غدا الأربعاء بداية من الساعة 22:00 ليلا بتوقيت تونس بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تعرّضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، إلى الاغماء أثناء إحيائها حفلا في افتتاح مهرجان جرش الغنائي.

منذ دقائق 3

أكد مصدر بشركة الخطوط الملكية المغربية أن إغلاق الجزائر مجالها الجوي أمام الطائرات المغربية اعتبارا من يوم أمس الأربعاء لن يؤثر إلا على 15 رحلة أسبوعيا إلى تونس وتركيا ومصر

منذ دقيقة 37

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، في بلاغ صادر لها اليوم الخميس 23 سبتمبر، أن عطبا مفاجئا طرأ خلال الليلة الفاصلة بين يومي الاربعاء والخميس 22 و23 سبتمبر، على القناة الرئيسية للتوزيع قطر 500 مم على مستوى المنار2، مما انجر عنه تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح لللشرب بأحياء النصر 1و2 والمنازه 5و6 و7 و8 و9أ و9ب ونورهيلتون.

{}