الأكثر مشاهدة

10 22:01 2022 أوت

توفي اليوم الأربعاء 10 أوت 2022، الناقد الفني والصحفي الطاهر المليجي وفق ما أكدته ابنته في تدوينة نشرتها على حسابها على الفايسبوك.

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
رياضة

جوزي مورسيا: جاهزون للإطاحة بدياراف السينغالي وافتكاك الصدارة

:تحديث 27 17:31 2021 أفريل
جوزي مورسيا: جاهزون للإطاحة بدياراف السينغالي وافتكاك الصدارة
أكد مدرب النادي الصفاقسي 'جوزي مورسيا' جاهزية فريقه لخوص مباراة غدا الأربعاء، أمام 'دياراف السينغالي'، في إطار الجولة الاخيرة من دوري مجموعات كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وقال 'مورسيا' خلال الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم: " لقد قمنا بتحضير المقابلة كما تعودنا، من اجل الانتصار، وسنواجه فريقا محترما".

وأضاف: "لا بد من القيام بمجهودات كبرى من أجل الظفر بنقاط المقابلة، نحن نعرف جيدا انها، ستكون دون ضغط كبير على الجميع، لكن الفوز وتصدر المجموعة، سيسمح لنا بإجراء لقاء العودة في الدور القادم على أرضية ميداننا".

وتابع: "نحاول دائما تمكين بعض الوقت من الراحة للاعبين، لكن لا نستطيع تغيير 11 لاعبا في الفريق، لا بد من المحافظة على العناصر الأساسية، نحن نخوض نسقا جنونيا ولعبنا 07 مقابلات في ظرف أسبوعين".

يذكر ان المباراة ستقام غدا الأربعاء بداية من الساعة 22:00 ليلا بتوقيت تونس بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 38

تزامنا مع إحتفال تونس بعيد المرأة وفي اطار مشروع إطلاق أول رائدة فضاء تونسية إفريقية والذي تم التوقيع عليه يوم 13 أوت2021 ،تم اليوم بمقر شركة تلنات الكشف عن المترشحات اللواتي تم إختيارهن للخضوع للاختبارات المعمقة للقيام بهذه المهمة التاريخية التي من المنتظر أن تتم سنة 2024 .

منذ ساعة

أعربت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، في بيان لها، عن تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة و وقوفها الى جانبها في مواجهة كافة اشكال العنف والتطرف والإرهاب التى تستهدف أمنها و استقرارها، وذلك على إثر إقدام أحد المطلوبين أمنيا على تفجير نفسه عند محاولة ضبطه من عناصر الأمن السعودي مما أسفر عن إصابات في محيط التفجير

منذ ساعة

حذّرت جمعية النساء الديمقراطيات، في بيان لها اليوم السبت، بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة التونسية الموافق لـ 13 أوت من كل سنة، من أن اعتماد طريقة الاقتراع على الأفراد في القانون الانتخابي المرتقب اقراره سيؤدي الى استبعاد النساء من المجال السياسي.

{}