الأكثر مشاهدة

09 10:50 2020 جويلية

تمكنت الوحدات التابعة للنسيج الأمني المكلف بحماية المؤسسات المالية والبنكية (شرطة النجدة و الطريق العمومي) بإقليم الأمن الوطني بصفاقس بالإدارة العامة للأمن العمومي في حدود الساعة 9 من صباح اليوم الخميس من إحباط عملية سطو على أحد الفروع البنكية بطريق قرمدة صفاقس المدينة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

جونيور أجاي : 'انتقمت من الترجي بعد فسخ عقدي ب24 ساعة فقط من امضاءه'

01 13:35 2020 جوان
جونيور أجاي : 'انتقمت من الترجي بعد فسخ عقدي ب24 ساعة فقط من امضاءه'
قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

وأكد أجاي خلال تصريح لبرنامج نمبر وان على قناة النهار المصرية أنه وقع من قبل لصفوف الترجي،  لكن فريق باب سويقة قرر فسخ التعاقد معه بدعوى سوء مستواه.

وأوضح: "المفاوضات بدأت عندما لعبت مباراة ودية مع منتخب بلادي الأولمبي ضد تونس وسجلت هدفين، وهنا تلقيت عرضا من نادي الترجي، وبالفعل سافرت إلى تونس ووقعت على العقد بشكل رسمي، واتفقنا على كل شيء وبدأت في خوض التدريبات، لكني ظهرت بمستوى سيئ للغاية" وفق تعبيره.

وتابع: "في اليوم التالي فوجئت بمسؤول من الترجي، في فندق إقامتي، وأبلغني بفسخ تعاقدي.. وهو ما دفعني للبكاء بشدة، والعودة الى نيجيريا من جديد" حسب قوله.

وأوضح أجاي أنه خاض بعد ذلك عدة مباريات أمام الترجي بأزياء النادي الصفاقسي والاهلي المصري ونجح في الانتقام وإثبات الذات بالتسجيل في شباكه والرد بقوة على فسخ التعاقد معه حسب وصفه.

ويذكر أن جونيور أجاي تمكن من الوصول الى شباك الترجي خلال مناسبتين الاولى مع النادي الصفاقسي خلال بطولة سنة 2015 (مباراة انتهت بفوز النادي الصفاقسي بهدف لصفر) والثانية مع الاهلي المصري في نصف نهائي رابطة الابطال الافريقية سنة 2017 (انتهت المباراة بنتيجة هدفين لهدف لصالح الاهلي).
 

آخر الأخبار

منذ 11 دقيقة

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية اليوم السبت 11 جويلية 2020، تسجيل 923 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 67 حالة وفاة

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة و السكان و اصلاح المستشفيات اليوم السبت 11 جويلية 2020، تسجيل 470 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 8 حالات وفاة في الساعات الـ24 الاخيرة، لتتجاوز بذلك حصيلة وفيات الكورونا في الجزائر الألف حالة لتصل إلى 1004 حالات

منذ ساعتين

قال النائب بمجلس نواب الشعب، ياسين العياري مساء اليوم السبت 11 جويلية 2020، في تدوينة له عبر صفحته على 'الفايسبوك'،إن 'البلاد تتجه بسرعة نحو فريش سياسي و مشكي و عاود أو نحو توازن الرعب بين الفاشلين'، وفيما يلي نص التدوينة:

{}