الأكثر مشاهدة

16 14:03 2021 سبتمبر

يشهد النادي الرياضي الصفاقسي تغييرات بالجملة في الموسم القادم حيث تم التخلي عن 19 لاعباً بالبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية أو الإعارة، مقابل إنتداب 6 لاعبين

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

حارس الملعب الرياضي الصفاقسي ينجو من الموت في ملعب بوعلي لحوار

30 16:41 2019 نوفمبر
الملعب الصفاقسي
تعرض حارس الملعب الرياضي الصفاقسي أحمد بن عويشة لإصطدام في مباراة فريقه اليوم أمام مضيفه أمل حمام سوسة مما إضطر أعوان الحماية المدنية لنقله للمستشفى.

وأكد رئيس فرع كرة القدم بالملعب الصفاقسي أنيس لوصايفي لديوان أف أم أن إصطدام بن عويشة بأحد اللاعبين إنجر عنه  فقدان الحارس لوعيه وبلع لسانه.

وأضاف لوصايفي أن الأطباء تمكنوا من إنقاذ حياة بن عويشة مشددا على أن حالته مستقرةة صحته  ولا خوف على صحته وفق تعبيره.

يذكر أن لقطة إصابة الحارس كلفت الملعب الصفاقسي هدفا خلف احتجاجات كبيرة ضد سافرت الحكم أسامة رزق الله.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلنت وسائل اعلام جزائرية، مساء الجمعة 17 سبتمبر 2021، عن وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 84 عاما.

منذ ساعات 3

اعتذر وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم الجمعة، عن غارة بطائرة مسيرة في العاصمة الأفغانية كابول أسفرت عن مقتل عشرة مدنيين عن طريق الخطأ، بينهم أطفال، خلال الانسحاب الأمريكي الفوضوي الشهر الماضي.

منذ ساعات 3

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

{}