الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
رياضة

حصة غاب عنها خمسة لاعبين اساسيين: النادي الإفريقي يستأنف التمارين

:تحديث 22 17:38 2021 جويلية
حصة غاب عنها خمسة لاعبين اساسيين: النادي الإفريقي يستأنف التمارين
استأنف النادي الإفريقي اليوم الخميس بمركب المرحوم منير القبايلي التمارين استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022 بقيادة المدرب منتصر الوحيشي وبقية الاطار الفني.

وتخلف عن الحصة التمرينية لنادي باب الجديد كل من عبد القادر الوسلاتي  – زهير الذوادي – وسام يحيى – عاطف الدخيلي - أحمد خليل - غيث اليفرني - سامي الهمامي – شهاب الصالحي – جهاد الطرابلسي – نور الدين الفرحاتي – منتصر بعزيز – إدريس الطبوبي – مكرم المرزوقي.

في حين شهدت الحصة انضمام رباعي منتخب الاواسط الذي ابرمت لهم اليوم عقود لمدة 05 سنوات وهم  ريان العيادي - ضياء الدين الشيحي  - ياسين الدريدي  وفراس مهدواني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قال الخبير في التنمية و التصرف في الموارد حسين الرحيلي في تصريح لديوان أف أم اليوم الخميس خلال أشغال الدورة الأولى للملتقى الوطني للمياه بالحمامات ان الوضع المائي لتونس صعب و يتطلب الحذر في ظل ضعف إيرادات السدود التي تراجعت بحوالي 40 مليون متر مكعب في الفترة الممتدة بين 11 مارس و 12 أفريل.

منذ دقيقة 32

تعقد اللجنة المشتركة التونسية الكاميرونية يومي 26 و 27 أفريل الجاري أشغال دورتها الحادية عشرة بالعاصمة الكاميرونية ياوندي .

منذ دقيقة 41

أحرزت البطلة التونسية في رياضة الجيدو أميمة البديوي اليوم الخميس الميدالية الذهبية في وزن أقل من 48 كغ في بطولة إفريقيا المقامة بالعاصمة المصرية القاهرة