الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

حكم مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس يوقف اللعب لإفطار لاعب مسلم (فيديو)

:تحديث 27 16:09 2021 أفريل
حكم مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس يوقف اللعب لإفطار لاعب مسلم
شهدت مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس أمس الاثنين في الدوري الإنجليزي تصرفًا من الحكم تجاه اللاعب ويسلي فوفانا، نال استحسان الجميع وتداولته المواقع الاجتماعية

وأوقف حكم المباراة 'جراهام سكوت' اللعب في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، حتى يتسنى للاعب ليستر سيتي 'ويسلي فوفانا' تناول الإفطار.

وكان فوفانا اللاعب الفرنسي المسلم صائمًا، وهو ما جعل حكم المقابلة "جراهام سكوت" يقرر إيقاف المباراة، حتى يتمكن اللاعب من شرب الماء والعصير.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

وكتب اللاعب  الفرنسي ويسلي فوفانا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أود أن أشكر مسؤولي الدوري الإنجليزي ولاعبي كريستال بالاس وفيثنتي جواياتا وجميع لاعبي ليستر سيتي لمساعدتي على كسر صيامي في منتصف المباراة، هذا ما يجعل كرة القدم رائعة”.

ويسلي فوفانا يشكر لاعبي ليستر وكريستال بالاس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعة

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

منذ ساعة

أفاد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية سوسة 2هيثم بوبكر بأن فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني، تمكنت اليوم الاربعاء من إلقاء القبض على المتهم الرئيسى في عملية إغتصاب جماعي لسيدة بجهة الطنطانة من معتمدية أكودة أمام زوجها وطفليها بمنزلها.

{}