الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 13

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

حكم مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس يوقف اللعب لإفطار لاعب مسلم (فيديو)

:تحديث 27 16:09 2021 أفريل
حكم مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس يوقف اللعب لإفطار لاعب مسلم
شهدت مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس أمس الاثنين في الدوري الإنجليزي تصرفًا من الحكم تجاه اللاعب ويسلي فوفانا، نال استحسان الجميع وتداولته المواقع الاجتماعية

وأوقف حكم المباراة 'جراهام سكوت' اللعب في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، حتى يتسنى للاعب ليستر سيتي 'ويسلي فوفانا' تناول الإفطار.

وكان فوفانا اللاعب الفرنسي المسلم صائمًا، وهو ما جعل حكم المقابلة "جراهام سكوت" يقرر إيقاف المباراة، حتى يتمكن اللاعب من شرب الماء والعصير.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

وكتب اللاعب  الفرنسي ويسلي فوفانا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أود أن أشكر مسؤولي الدوري الإنجليزي ولاعبي كريستال بالاس وفيثنتي جواياتا وجميع لاعبي ليستر سيتي لمساعدتي على كسر صيامي في منتصف المباراة، هذا ما يجعل كرة القدم رائعة”.

ويسلي فوفانا يشكر لاعبي ليستر وكريستال بالاس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أفاد مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس أن التعرض للهواء الملوث يتسبب في وفاة سبعة ملايين شخص كل سنة حول العالم، كما يزيد من مخاطر الإصابة بالأمراض الرئوية لاسيما فيروس كورونا

منذ دقيقة 17

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، في بلاغ صادر لها اليوم الخميس 23 سبتمبر، أن عطبا مفاجئا طرأ خلال الليلة الفاصلة بين يومي الاربعاء والخميس 22 و23 سبتمبر، على القناة الرئيسية للتوزيع قطر 500 مم على مستوى المنار2، مما انجر عنه تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح لللشرب بأحياء النصر 1و2 والمنازه 5و6 و7 و8 و9أ و9ب ونورهيلتون.

منذ دقيقة 29

علّق أستاذ القانون الدستوري، أمين محفوظ، في تدوينة له على الفسبوك، على القرارات التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيّد، حيث اعتبره أنه تعهّد بإرساء دولة القانون والمؤسسات وهو الأمر الذي فشل في تحقيقه تجار الدين والإنتهازيين من تجار الديمقراطية وفق تعبيره.

{}