الأكثر مشاهدة

10 22:01 2022 أوت

توفي اليوم الأربعاء 10 أوت 2022، الناقد الفني والصحفي الطاهر المليجي وفق ما أكدته ابنته في تدوينة نشرتها على حسابها على الفايسبوك.

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
رياضة

حكم مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس يوقف اللعب لإفطار لاعب مسلم (فيديو)

:تحديث 27 15:09 2021 أفريل
حكم مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس يوقف اللعب لإفطار لاعب مسلم
شهدت مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس أمس الاثنين في الدوري الإنجليزي تصرفًا من الحكم تجاه اللاعب ويسلي فوفانا، نال استحسان الجميع وتداولته المواقع الاجتماعية

وأوقف حكم المباراة 'جراهام سكوت' اللعب في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، حتى يتسنى للاعب ليستر سيتي 'ويسلي فوفانا' تناول الإفطار.

وكان فوفانا اللاعب الفرنسي المسلم صائمًا، وهو ما جعل حكم المقابلة "جراهام سكوت" يقرر إيقاف المباراة، حتى يتمكن اللاعب من شرب الماء والعصير.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

وكتب اللاعب  الفرنسي ويسلي فوفانا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أود أن أشكر مسؤولي الدوري الإنجليزي ولاعبي كريستال بالاس وفيثنتي جواياتا وجميع لاعبي ليستر سيتي لمساعدتي على كسر صيامي في منتصف المباراة، هذا ما يجعل كرة القدم رائعة”.

ويسلي فوفانا يشكر لاعبي ليستر وكريستال بالاس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

تزامنا مع إحتفال تونس بعيد المرأة وفي اطار مشروع إطلاق أول رائدة فضاء تونسية إفريقية والذي تم التوقيع عليه يوم 13 أوت2021 ،تم اليوم بمقر شركة تلنات الكشف عن المترشحات اللواتي تم إختيارهن للخضوع للاختبارات المعمقة للقيام بهذه المهمة التاريخية التي من المنتظر أن تتم سنة 2024 .

منذ دقيقة 44

أعربت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، في بيان لها، عن تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة و وقوفها الى جانبها في مواجهة كافة اشكال العنف والتطرف والإرهاب التى تستهدف أمنها و استقرارها، وذلك على إثر إقدام أحد المطلوبين أمنيا على تفجير نفسه عند محاولة ضبطه من عناصر الأمن السعودي مما أسفر عن إصابات في محيط التفجير

منذ ساعة

حذّرت جمعية النساء الديمقراطيات، في بيان لها اليوم السبت، بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة التونسية الموافق لـ 13 أوت من كل سنة، من أن اعتماد طريقة الاقتراع على الأفراد في القانون الانتخابي المرتقب اقراره سيؤدي الى استبعاد النساء من المجال السياسي.

{}