الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
رياضة

خاص: النادي الصفاقسي يراسل البلدية للتعاون في تأهيل ملعب المهيري إفريقياً

03 20:50 2024 جويلية
ملعب الطيب المهيري
علمت ديوان آف آم أن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي راسلت بلدية صفاقس للتعاون في تأهيل ملعب الطيب المهيري إفريقياً

وأضافت المصادر ذاتها أن هيئة النادي كونت لجنة من 3 أشخاص لدراسة كراس شروط الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الخاصة بالملاعب التي بإمكانها إحتضان المباريات القارية، وإقتراح حلول عملية وسريعة حتى يتمكن ملعب الطيب المهيري من نيل شهادة الصلوحية الإفريقية للموسم القادم.

كما إنطلق النادي الصفاقسي في التواصل مع إحدى الشركات الخاصة بصناعة الكراسي حيث سيبحث مع الجهات الأمنية والسلطة البلدية إمكانية توفير الكراسي على كامل ارجاء الملعب حسب ما تطلبه كراس شروط الكاف وحسب موافقة الجهات الأمنية على الترفيع في عدد الجماهير في المباريات القادمة وسيما الإفريقية.

وسيجلس مسؤولو النادي الصفاقسي مع بلدية صفاقس الجهة المالكة للملعب في الأيام القليلة القادمة للتباحث بخصوص الاشكاليات التي تعوق ملعب المهيري من نيل شهادة الصلوحية مثل الإنارة وقاعة الندوات الصحفية والمنطقة المختلطة (zone mixte) ومنصة الصحفيين التي يجب أن تكون فوق قاعة الندوات الصحفية (trubune 7) بحسب ما تطلبه كراس الشروط.

ومن المفترض أن تشهد الأيام القليلة القادمة تعاوناً بين النادي الصفاقسي وبلدية صفاقس وسلطة الإشراف بخصوص التسريع في إنطلاق الأشغال تزامناً مع توقف نشاط البطولة وإقتراب وصول وفد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لمعاينة الملعب.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

أفادت بلدية قرقنة بان السلطات المحلية انهت جميع الإجراءات المستوجبة وإمضاء الوثيقة المرجعية لعمليات الإخلاء الصحي للحالات الإستعجالية من المستشفى الجهوي بقرقنة إلى المستشفى الجامعي بصفاقس.

منذ ساعة

تختتم اليوم السبت، مواجهات الدور الربع نهائي لمنافسات بطولة أمم أوروبا " يورو 2024 " التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 جوان حتى 14 جويلية الجارى، حيث يلتقى في تمام الخامسة مساء منتخب إنجلترا مع منتخب سويسرا.

منذ ساعة

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز، يوم الجمعة، أن أقاليم أريانة وزغوان والمنستير ستقوم بقطع التيار الكهربائي نهاية الأسبوع الجاري بعدد من المناطق الراجعة لها بالنظر، وذلك في نطاق برنامجها الدوري لصيانة شبكات توزيع الكهرباء وحرصا منها على ضمان أجود الخدمات.