الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

رياضة

خاص: حكم قضائي يلزم النادي الصفاقسي بدفع 800 ألف دينار

23 18:12 2019 أكتوبر
النادي الرياضي الصفاقسي ooredoo
علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة أن شركة الإتصالات "أوريدو" ربحت قضيتها المرفوعة ضد النادي الصفاقسي والذي أصبح مطالبا بدفع مبلغ 800 ألف دينار

وتم أمس الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 إعلام الفريق بالقرار الإبتدائي والذي صدر قبل سنة لفائدة الشركة.
وسيكون النادي الصفاقسي مطالبا بإرجاع المبلغ للشركة والتي كانت قد وفرته للفريق بموجب موسم 2014/2015 قبل أن يتعاقد الصفاقسي مع شركة إتصالات منافسة للأولى "إتصالات تونس" بتاريخ 4 جويلية 2014 ولمدة 3 سنوات.
وكان النادي الصفاقسي قد أمضى على فسخ تعاقده مع "أوريدو" من طرف واحد مما أجبر الشركة على القيام بالتتبعات القانونية اللازمة.
وسيستأنف النادي الرياضي الصفاقسي هذا القرار في الأيام القليلة القادمة.
يذكر أن محكمة الاستئناف بتونس العاصمة كانت قد قضت بأن يدفع النادي الرياضي الصفاقسي مبلغا يناهز 950 ألف دينار لفائدة إحدى شركات الاتصالات "أورونج" في وقت سابق بعد قطع عقد الاستشهار بصفة أحادية من طرف هيئة الفريق سنة 2012 والتعاقد مع شركة أخرى منافسة "أوريدو".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

قُدِّر، مخزون أضاحي جهة القصرين لسنة 2024، بـ105 ألاف من الأضحية، وهو مخزون كاف لتغطية جميع حاجيات الجهة رغم تراجعه هذا العام مقارنة بالسنة الفارطة (125 ألف رأس) بسبب التغيرات المناخية الصعبة وانحباس الأمطار وندرة المراعي الطبيعية ونقص المواد العلفية المركبة والخشنة وارتفاع أسعارها، وفق رئيس دائرة الإنتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالقصرين سمير الحنيفي .

منذ ساعة

دشنت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي صباح اليوم الجمعة محطة التطهير ببلدية كندار من ولاية سوسة وذلك في إطار مشروع الصرف الصحي للأحياء الشعبية بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية.

منذ ساعة

أكد نقيب الصحفيين زياد دبار ان غياب التشريعات الخاصة بمهنة الصحافة دفع بالسلطة القضائية الى تطبيق قانون الإرهاب والمرسوم 54 وقوانين المجلة الجزائية والاتصالات خلال ممارسة العمل الصحفي أو حتى لإبداء رأي.