الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

خاص : طائرة مدنية تتحول صباح السبت الى البنين للعودة برئيس النادي الصفاقسي

:تحديث 24 00:56 2021 أفريل
خاص : طائرة مدنية تتحول صباح السبت الى البنين للعودة برئيس النادي الصفاقسي
علمت ديوان اف ام من مصادرها أن طائرة مدنية ستتحول اليوم السبت في تمام الساعة 09.00 الى البنين للعودة برئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم

بعد تدخل رئيس الحكومة هشام المشيشي و رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء و عدد من رجالات النادي .

و من المنتظر ان تصل الطائرة الى البنين في تمام الساعة 13.30 قبل شد الرحال الى تونس ليكون موعد الوصول في الساعة 19.00 ليلا . 

و يذكر ان الطائرة العسكرية التي كانت ستتحول فجر امس الجمعة للبنين قد تعطلت و كانت تقل وزيرة الشباب و الرياضة سهام العيادي التي قررت التحول بنفسها في الرحلة . 

وللإشارة فإن منصف خماخم قد تعرض لوعكة صحية بعد وصوله للبنين اين لعب النادي الصفاقسي مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكاف امام نادي ساليتاس البوركيني .

و لم يتكمن خماخم اثر هذه الوعكة من العودة مع الفريق نظرا لطول مدة الرحلة  ( 16 ساعة ) و مخافة تعكر حالته الصحية .

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة الباكالوريا لهذا العام.

منذ دقيقة 41

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

منذ دقيقة 53

أفاد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية سوسة 2هيثم بوبكر بأن فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني، تمكنت اليوم الاربعاء من إلقاء القبض على المتهم الرئيسى في عملية إغتصاب جماعي لسيدة بجهة الطنطانة من معتمدية أكودة أمام زوجها وطفليها بمنزلها.

{}