الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

خاص : ملف تنظيم لقاء السوبر بين الترجي و الافريقي سيطرح بمجلس النواب

:تحديث 21 13:08 2019 فيفري
قال النائب عن دائرة العالم العربي و المقيم بدولة قطر ماهر المذيوب اليوم الاربعاء أن ملف تنظيم مباراة السوبر بين الترجي الرياضي التونسي و النادي الافريقي سيطرح بملعب نواب الشعب .

قال النائب عن دائرة العالم العربي و المقيم بدولة قطر ماهر المذيوب اليوم الاربعاء أن ملف تنظيم مباراة السوبر بين الترجي الرياضي التونسي و النادي الافريقي سيطرح بمسجل نواب الشعب .

و أكد المذيوب في تصريحه الخاص بديوان اف ام أنه سيقوم بطرح جملة من التساؤلات بحضور الاطراف المعنية للنظر في الاخلالات التي جرت في اطار تنظيم مباراة السوبر في انتظار تعيين جلسة خاصة بالموضوع .

و اعترف النائب ماهر المذيوب أن بيان الاتحاد القطري لكرة القدم بيان رهيب حيث أكد بأن الشركة لم تتوصل لاتفاق مع السلط على القطرية على الامور الادارية و التنظيمية رغم حجز الملعب و بدء بيع التذاكر .

كما قال إن الاتحاد القطري اضطر لبيع التذاكر مكان هذه الشركة التي لم تقدر الا على بيع 4 الاف تذكرة من جملة 20 الف تذكرة .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .