الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

خاص: النجم يتفق مع الأهلي على دفع أكثر من 3 مليارات من أجل كوليبالي

27 22:34 2019 أوت
كوليبالي
علمت ديوان آف آم من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي المصري أن النجم الرياضي الساحلي إتفق مع الفريق المصري على دفع مبلغ 1.1 مليون دولار أي ما يعادل 3.3 مليار تونسي من أجل فض الاشكال الخاص باللاعب الايفواري كوليبالي

وكان النجم الساحلي قد أعلن أول الميركاتو الصيفي الحالي تعاقده مع اللاعب الايفواري في صفقة إنتقال حر قبل أن يجري اللاعب عملية في الأربطة المتقاطعة بعد 24 ساعة من الإمضاء.
ولعب كوليبالي للأهلي لفترة قصيرة عام 2017، قبل أن يخل بتعاقده ويرحل عن مصر دون رجعة مما أجبر إدارة الفريق المصري على التقدم بشكوى في حق المهاجم الإيفواري إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والذي حكم لفائدته وغرّم كوليبالي بمبلغ  1,436 مليون دولار.
ونجاح النجم الساحلي في التقليص في هذا المبلغ إلى 1.1 مليون دولار مدفوعة على اقساط إلى غاية ديسمبر 2021.
ورفضت لجنة المراقبة المالية في مصر هذا الإتفاق مما أجبر الطرفين الأهلي والنجم على إعلان الإتفاق بالمبلغ المذكور مع مواصلة التفاوض في النسبة التي سيغنمها الفريق المصري في صورة بيع اللاعب من النجم الساحلي إلى أحد الاندية الأخرى.
وأكدت الصفحة الرسمية للنجم الساحلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الأربعاء بأن الفريق توصل إلى⁩ إتفاق مبدئي حول ملف اللاعب سليمان كوليبالي في إنتظار إستكمال بقية الإجراءات القانونية.


 

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أعلن المرصد الوطني للفلاحة عن مراجعة توقعات الإنتاج العالمي للحبوب للموسم الحالي، وذلك بنهاية شهر أفريل 2024، حيث أشارت التقديرات إلى انخفاض مقداره 3 مليون طن، ليبلغ الإنتاج العالمي نحو 2301 مليون طن، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن المجلس الدولي للحبوب، نتيجة للظروف الجافة التي تعاني منها بعض الدول المنتجة للذرة، خاصة في نصف الكرة الجنوبي.

منذ دقيقة 54

سجلت تونس خلال الأشهر الأربعة الأولى من السنة الجارية تسلل أكثر من 19 ألف مجتاز لحدودها البرية من قبل مهاجرين غير نظاميين أغلبهم من افريقيا جنوب الصحراء دخل أكثر من 70 بالمائة منهم عبر الحدود الغربية للبلاد ، حسب ما صرح به المتحدث باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي لمراسل ديوان أف أم بسوسة .

منذ ساعة

أكد مراسل الديوان بقابس ونقلا عن مصدر مطلع من الحماية المدنية ان وحداتها قد تدخلت لاخراج